“اتفرج بالمجان”.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022، مساء اليوم الأربعاء بالسعودية، حيث يخوض ريال مدريد المباراة بصفته وصيفًا للنسخة الماضية من الدوري الإسباني، بينما يدخلها برشلونة باعتباره حامل للقب كأس ملك إسبانيا، فيما سيلعب الفائز من تلك المباراة في النهائي مع المتأهل من لقاء بطل الليجا أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو وصيف كأس الملك.

تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد

وأعلنت الجهات المعنية في السعودية، نفاذ تذاكر مباراة الكلاسيكو بعد ساعات من طرحها منذ أيام ومن ثم سيكون متابعة المباراة من خلال البث التلفزيوني هو الحل لمن لم يستطع شراء تذاكر المباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وسط توقعات بأن تحمل تلك المباراة الكثير من الأحداث المثيرة لكلا الفريقين في ظل رغبة كل منهما في الفوز بالمباراة ولعب المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

القنوات المفتوحة لنقل مباراة برشلونة وريال مدريد

وتعد قناة SSC هي القناة الوحيدة التي تبث المباراة بشكل حصري، وهي نفسها القناة التي تنقل جميع أحداث الكرة السعودية ومسابقاتها من الدوري السعودي وكأس الملك، كما أنها تذيع أيضًا مباريات دوري أبطال آسيا داخل المملكة.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بالمجان

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بالمجان عبر شاشة SSC بتقنية SD، وأما المشاهدة بتقنية HD فيتطلب الاشتراك في باقة SSC وامتلاك جهاز GOBX.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

ويمكن متابعة قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

التردد: 12417

الاستقطاب: عامودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وأما تردد قناة SSC على النايل سات فهو كالتالي:

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6