المنتخب المصري يفكر في ضم 4 لاعبين جدد استعدادا للسنغال

يجري المنتخب المصري استعداداته بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الاستعدادات الخاصة بمواجهتي السنغال في الدور الأخير من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022، حيث يتحرك جهاز المنتخب في كل الأوجه حتى اختيار أفضل العناصر إلى معسكر المنتخب وتجهيز اللاعبين على أفضل الحال قبل المباراة الأولى التي ستقام في القاهرة لحسم التأهل مبكرا من القاهرة قبل سفر المنتخب إلى السنغال لخوض مباراة العودة.

4 لاعبين جدد في معسكر المنتخب المصري

يفكر مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش في ضم لاعبين جدد إلى قائمة المنتخب التي تدخل المعسكر المقبل والمقرر له في العشرين من شهر مارس المقبل حيث استقر مدرب المنتخب على ضم 24 لاعبا للمعسكر من بينهم 4 حراس مرمي، ومن المتوقع أن يضم كيروش 4 لاعبين جدد بعد أن تألقوا في بطولة الدوري والمباريات الإفريقية وهم ياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ومحمد هاني من الأهلي بالإضافة إلى لاعب بيراميدز نبيل عماد دونجا.

ويفتقد المنتخب المصري جهود أكثر من لاعب على رأسهم اللاعب أحمد حجازي وأكرم توفيق اللذان تعرضا للإصابة في مباريات بطولة أمم إفريقيا التي حصلت فيها المنتخب المصري على المركز الثاني بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح.

تفاصيل معسكر المنتخب المصري

واستقر مدرب المنتخب المصري على إقامة المعسكر الخاص بمباراتي السنغال في القاهرة، حيث يكون المعسكر في فندق داخل العاصمة ليكون قريبا من استاد القاهرة لإقامة التدريبات عليه خاصة وأن سيكون ملعب المباراة الأولى بين المنتخبين، إضافة إلى رغبته في الغلق على جميع اللاعبين لإضافة تركيز أكثر.

لاعبو الأهلي في المنتخب

وكلف مدرب المنتخب كيروش، جهازه المعاون الذي يشمل كلا من روجيريو سانتو وضياء السيد ومحمد شوقي، وعصام الحضري لمتابعة جميع مباريات الدوري ومباريات الفرق المصرية في المسابقات الإفريقية، لاختيار أفضل العناصر الممكنة استعدادا للمواجهة الحاسمة خاصة مع التأكيد من جانب كيروش أن الباب مفتوح للجميع، وطالب كيروش من جهازه بمتابعة دقيقة للاعبين المصريين في الخارج والوقوف على مستوى كل لاعب وتقديم تقرير شامل بكافة التفاصيل عن حالة اللاعبين لاختيار أفضل العناصر.

ووجه مدرب المنتخب المصري مساعديه بمتابعة أبرز نجوم منتخب السنغال خلال الفترة المقبل للوقوف على نقاط الضعف والقوة ووضع أفضل طريقة ممكنة للتعامل معهم.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري معسكره في يوم العشرين من شهر مارس المقبل على أن ينضم المحترفين في اليوم الثاني، وتقام المباراة الأولى في يوم الخامس والعشرين من شهر مارس على أرضية استاد القاهرة بحضور 60 ألف مشجع مصر، على أن تقام مباراة العودة في السنغال يوم التاسع والعشرين من مارس على أن يصعد الفائز مباشرة إلى مونديال قطر 2022.