الموارد البشرية ترعي حفل إخاء لرعاية الأيتام وتكرم المتميزين

الموارد البشرية ترعي حفل إخاء لرعاية الأيتام وتكرم المتميزين
سلطنة بروناي والذهب

شارك في الفعالية وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”  م. “أحمد بن سليمان الراجحي الحفل السنوي الذي تنظمه  الجمعية وتم تكريم الأبناء المتميزين ورعاة وداعمي برامج المؤسسة، وأقيمت الفعالية في فندق هيلتون بالرياض  في المملكة العربية السعودية بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، الأمين العام لمجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي ، ووكيل وزير الداخلية الدكتور ناصر الداود، ونوه الراجحي باهتمام حكومتنا الرشيدة الكبير بالقطاع غير الربحي، وحرصها الدائم على تلبية احتياجات المستفيدين من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية.

الموارد البشرية ترعي حفل إخاء لرعاية الأيتام وتكرم المتميزين
سلطنة بروناي والذهب

شهد العمل الخيري تحولاً غير مسبوق في البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعيات والمؤسسات الخيرية للمستفيدين التي تحاكي في مجملها رؤية المملكة الوطنية 2030 التي دعت إلى تمكين المستفيدين وتحسين حياتهم وتجاوز الصعوبات التي تعترض طريق حياتهم، كما هنأ الأبناء المتميزين على إنجازاتهم، وقال: من حقنا أن نفخر بجني ثمار النجاح والتألق.

وشهدت حفلة “أخاء” توقيع العديد من  الشراكات مع العديد من الجهات لدعم برامج المؤسسة، لتحقيق التكامل بين القطاعين الخاص وغير الربحي، والمساهمة في استدامة العمل الخيري واختتم الحفل بتكريم الوزير 30 طالبا متفوقا من المؤسسة، فضلا عن تكريم رعاة وداعمي برامج “الأخوة”. قدم الحفل وزير التربية والتعليم ورئيس المؤسسة، د. مينيت مارسيل، والطلاب أنفسهم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام