قبل ساعات من حفله.. عبدالمجيد عبدالله يحطم رقمًا قياسيًا بالسعودية

حطم الفنان عبدالمجيد عبدالله رقمًا قياسيًا في تاريخ الفن بالمملكة العربية السعودية في ظل عدد الرعايات التي حصل عليها الحفل الثاني للفنان الكبير، حيث يقام هذا أول حفل مساء اليوم “الجمعة” في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام والذي أعلنت الجهات المنظمة نفاذ التذاكر الخاص به سريعًا بعد طرحها مباشرة.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تحطيم رعايات حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله، أرقامًا قياسية سيتم تسجيلها في تاريخ الفن السعودي بشكل عام.

وأشاد رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، بالشعبية الكبيرة للفنان عبدالمجيد عبدالله والذي سيقام حفله الثاني اليوم ضمن موسم الرياض بعد قرابة 5 سنوات من الانقطاع عن الظهور في الحفلات الفنية، حيث شدد على أن الفنان الكبير يستطيع أن ينجح في 10 حفلات وليس حفلتين فقط.

عبدالمجيد عبدالله

 

عبدالمجيد عبدالله يكشف سبب ابتعاده عن الحفلات

وقال عبدالمجيد عبدالله إن السبب في ابتعاده عن الحفلات الفنية خلال السنوات الماضية هو ظروفه الصحية والتي كانت تؤثر على تركيزه إلى حد كبير، مشيرًا إلى أن عاد بعد شعوره بتحسن في حالته الصحية متمنيًا النجاح في الحفلات التي يقدمها حاليًا.

وكشفت شركة روتانا عن نفاذ تذاكر الليلة الثانية من حفل عبدالمجيد عبدالله وذلك خلال أول يوم من طرحها، حيث تعد تلك الحفلات هي العودة الحقيقة له بعدما شارك في حفل ليلة رأس السنة بالرياض لكنه اعتذر بشكل مفاجئ بسبب شعوره ببعض الآلام جراء ألتهاب الأذن الداخلية.

نجاح حفل توزيع جوائز JoyAwards 2022

وجرى أمس الخميس، إقامة حفل لتوزيع جوائز JoyAwards 2022، وسط مشاركة عدد من أبرز الفنانين في العالم والوطن العربي، فيما شهد الحفل تواجد الممثل الأمريكي جون ترافولتا، والفنان الهندي سلمان خان.