النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية رسميًا ويُسجل صفقاته

النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية رسميًا ويُسجل صفقاته
رواق الفن أبو ظبي

كشفت إدارة نادي النصر اليوم الأربعاء عن حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بشكل رسمي، بعدما قامت الإدارة برفع جميع المستندات التي يمكن من خلالها الحصول على شهادة الكفاءة المالية وذلك من أجل إتاحة الفرصة للفريق لتسجيل كل اللاعبين الجدد الذين يتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 صفقات النصر الجديدة بالانتقالات الشتوية الحالية

وأبرمت إدارة نادي النصر، صفقة وحيدة مع جوناثان رودريجيز بعدما جرى شراء العقد الاحترافي الخاص به من نادي كروز ازول المكسيكي، فيما أنهت إدارة النادي العلاقة التعاقدية مع المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تعاقد بالفعل مع فريق الاتحاد.

قصة حصول النصر على شهادة الكفاءة

وأكدت إدارة النادي في بيان لها اليوم، أن لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة قامت باعتماد شهادة الكفاءة المالية الخاصة بالنادي من أجل تمكنيه من تسجيل اللاعبين الجدد الذين يمكن التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

النصر

 

وتم إعلان القرار الجديد عقب التزام النادي بكل الأمور التعاقدية والمالية وذلك حسب النطاق المُحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 سبتمبر الماضي، حيث يشترط الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تسجيل اللاعبين الجدد من قبل الأندية حصولها على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، حيث يتطلب هذا الشرط حتى يشارك اللاعبين مع فرقهم في مختلف البطولات بما فيها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أقرأ أيضا : مواعيد مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم وترتيب المنتخبات

وكانت وزارة الرياضة قد أصدرت قرارًا بتطبيق نظام شهادة الكفاءة المالية الذي جاء في نصه التأكيد على ضرورة سداد كافة أندية الدوري الديون حتى يتمكنوا من قيد الصفقات الجديدة، مع إمكانية جدولة الديون بالاتفاق مع الطرف الآخر، حيث جاء القرار بعد تراكم الديون على الأندية خلال السنوات الماضية.