باريس يواجه الريال.. مواعيد مباريات اليوم في ثمن نهائي أبطال أوروبا

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الدور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021- 2022، وهي المنافسة الأقوى والأكثر متابعة في العالم والتي تجمع أبطال قارة أوروبا، وتقام اليوم مباراتين في غاية الأهمية، حيث استعدت كافة الفرق المتأهلة إلى هذا الدور خاصة وهي الجولة الأولى بعد فترة الانتقالات الشتوية حيث دعمت عدد من الفرق ببعض الصفقات لتدعيم الصفوف قبل هذه المواجهات القوية.

باريس سان جيرمان يواجه ريال مدريد

ينتظر عشاق الكرة المستديرة المباراة المرتقبة التي تجمع باريس سان جيرمان الذي يحتوي على الكثير من النجوم على رأسهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والمغربي أشرف حكيمي، إضافة إلى راموس الذي يواجه فريقه السابق ريال مدريد النادي الملكي الذي له شعبية جارفة في كافة أنحاء العالم حيث من المتوقع أن يشاهد المباراة الملايين من محبي الكرة العالمية على مستوى العالم.

مباراة الريال وباريس

وتجمع مباراة الليلة ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة القارية بمجموع 13 لقبا، بنادي باريس سان جيرمان الذي يمنى النفس بالحصول على البطل القاري خاصة بعد تدعيم الفريق بأكثر من نجم عالمي مثل نيمار وكليان مبابي ولونيل ميسي وأشرف حكيمي وراموس وغيرهم من النجوم.

وتنطلق مباراة ريال مدريد بباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامن بتوقيت غرينتش، وتذاع المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة.

السيتي يواجه سبورتينع لشبونة

وفي المباراة الثانية يلعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف النسخة الماضية، ضد مضيفه سبورتنيغ لشبونة البرتغالي على ملعب خوسيه ألافالادي في البرتغالي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بين مانشستر سيتي ولشبونة في مباراة العودة بانجلترا في التاسع من شهر مارس المقبل وهو نفس الموعد الذي تلعب فيه المباراة الثانية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إسبانيا لتحديد المتأهلين إلى دور ربع نهائي البطولة دوري أبطال أوروبا.