“ببطارية عملاقة 6000 أمبير” هاتف Infinix smart 8 plus لاستعمال يدوم طول اليوم وكاميرا بدقة 50 ميجا! “عملاق الفئة الاقتصادية”

“ببطارية عملاقة 6000 أمبير” هاتف Infinix smart 8 plus لاستعمال يدوم طول اليوم وكاميرا بدقة 50 ميجا! “عملاق الفئة الاقتصادية”

يعد هاتف انفينكس سمارت بلس 8 هاتفا ذكيا ينتمي إلى الفئة الاقتصادية، تم إطلاقه بشكل رسمي في شهر يناير لعام 2024، ويقدم هذا الهاتف مزيج من المواصفات الجيدة والسعر الملائم، مما يجعله من بين أفضل الهواتف الذكية التي تقدم عامل القيمة في مقابل المال، وهو يعد خيار جذاب للأشخاص المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بسعر منخفض وبطارية قوية.

هاتف Infinix smart 8 plus

يتساءل الكثير من المواطنين في الكثير من البلدان وخاصة في الوطن العربي عن هاتف Infinix smart 8 plus، حيث يرغبون في معرفة كافة التفاصيل المرتبطة بهذا الهاتف، وجميع المواصفات التي يتمتع بها، وجاء الرد على هؤلاء الأشخاص على النحو التالي:

الشاشة تم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة من نوع IPS LCD وبدقة 1612 720 بكسل ومعدل تحديث مرتفع 90Hz، وتقدم شاشة الهاتف تجربة ممتعة ومريحة للعين بفضل معدل التحديث الذي تتيحه الشاشة.
المعالجيعمل الهاتف من خلال معالج Mediatek Helio G36 ثماني النواة، يقدم هذا المعالج أداء جيد للمهام الأساسية مثل تصفح الإنترنت وتشغيل التطبيقات اليومية.
الكاميرا الأماميةيأتي الهاتف بكاميرا أمامية Wide بدقة 8 ميجا بكسل، وتقدم أداء مقبول ليتم التقاط الصور السيلفي الجيدة بشكل نسبي.
الكاميرا الخلفية تم تزويد هاتف انفينكس سمارت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة متكونة من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل ومستشعر ثانوي.
البطارية يعتبر أهم وأبرز مميزات الهاتف هو بطاريته الكبيرة والتي تأتي بسعة 6000 مللي أمبير، والتي تتيح لك وقت طويل من استعمال الهاتف دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.

مميزات هاتف انيفينكس سمارت 8 

يتمتع الهاتف بالكثير من المزايا والمواصفات العالمية الرائعة التي تجعله محط أنظار من الجميع في العديد من البلدان وخاصة البلدان العربية، وتتمثل جميع هذه المزايا في الآتي:

  • يدعم الهاتف مستشعر البصمة.
  • يوجد في الهاتف منفذ USB من النوع المتطور والحديث وهو Type c.
  • يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت.
  • بطارية كبيرة السعة تعمل بشكل مميز أثناء اليوم بدون وجود أي مشكلة.
  • توجد في الهاتف شاشة كبيرة على شكل ثقب مع 90 هرتز.
  • يقدم المعالج أداء جيد مقارنة بالفئة الإقتصادية.