بدون ريجيم.. بذور سحرية لنسف دهون البطن والارداف والاجناب فى اسبوع واحد هتخسى 30 كيلو جربوها فورا

بدون ريجيم.. بذور سحرية لنسف دهون البطن والارداف والاجناب فى اسبوع واحد هتخسى 30 كيلو جربوها فورا
خلطة لشد الجسم المترهل

بذور لنسف البطن كثير من الأطباء ينصحون بعدم تناول الوجبات عالية الدهون قبل النوم، حيث أن تناولها في الأساس قبل النوم مباشرة يؤثر على الجسم، وبالتالي من الأفضل عدم تناوله، ولكم من الممكن أخذ بعض المشروبات غنية ببعض المعادن والفيتامينات تساعد على حرق الدهون ليلاً، فهناك بعض البذور السحرية التي تساعد على الحرق وإنقاص الوزن بصورة فائقة، وهذه البذور يتم استخدامها على هيئة مشروبات.

 ما هي مشروبات البذور للتخسيس قبل النوم؟

  • مشروب شاي البابونج

 يعتبر شاي البابونج مهدئ قوي للأعصاب ومساعد على نوم هادئ وعميق والاسترخاء، كما أنه ينظم نسب السكر في الدم، ويساعد على إنقاص الوزن، لذلك يمكن تناوله قبل النوم. 

  • مشروب اللبن

اللبن غني بالكالسيوم الذي يساعد على الاسترخاء وإعطاء الجسم بالفيتامينات كما أنه يساهم على حرق الدهون، ويمكن تناوله بارد أو ساخن قبل النوم.

وصفة الحبة السحرية قبل النوم تزيل الكرش

حبة سحرية لإزالة الكرش والدهون العنيدة والجوانب بصورة سريعة، كما أنها حبة مشبعة جدًا قادرة على حرق الدهون والترسبات المتراكمة، ويقضي على الترهلات نهائيًا، وهذه الحبة تدخل في العديد من المكونات، وأول مكون هو أسطورة في إزالة الدهون عن طريق الإخراج وإزالة الدهون وتسليك المعدة وهو  الشاي الأخضر بمقدار ملعقة صغيرة، ونصف ملعقة من الكركم، وملعقة من القرفة، بالإضافة إلى الحبة السحرية وهي حبة جوزة الطيب المطحونة مقدار نصف ملعقة زائد الزنجبيل الفريش، ونأتي المكونات في وعاء به كوب ماء ونضعها على النار حتى الغليان، ويتم تناولها على الريق بهدف تخسيس البطن. 

وصفة شد ترهلات الجسم والقضاء على السيلوليت

وهذه الوصفة تساعد على شد الترهلات الجسم، وهذه الوصفة تتكون من ملح الطعام ، ومطحون الشبة وعليهم زيت الزيتون، بافضافة لإلى القهوة، وهذه الوصفة تخفي الخطوط البيضاء والحمراء ، وذلك من خلال استخدامه كدهان للمنطقة المراد علاجها، كما أنه يمكن استخدامها على البشرة لشد الترهلات.