برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل Number Book مجانا للاندرويد

برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل Number Book مجانا للاندرويد

برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل أحد البرامج الشهيرة التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص في كشف الأرقام وذلك من دون التحميل على الجهاز مما يوفر وقت ومساحة مع العديد من المميزات الأخري الرائعة.

برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

برنامج نمبر بوك الشهير هو عبارة عن برنامج كاشف يقوم بإظهار هوية المتصل علي الجوال بشكل تلقائي وقد انتشر البرنامج في كافة أنحاء العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية، وكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب خاص عليه حتى يتم نقل جميع ارقام الهاتف المسجلة إلي حافظة بيانات التطبيق ويقوم البرنامج بتسجيلها في قاعدة البيانات المتوفرة بحيث يمكنه البحث عن الأرقام المجهولة.

مميزات نمبر بوك

أما عن أهم مميزات برنامج نمبر بوك فهي كالتالي :

  • نمبر بوك هو برنامج مجاني بخاصية إلغاء أو حظر الأرقام المزعجة.
  • إمكانية تعديل الاسم الذي يظهر للجميع عندما تجري اتصالًا بهم.
  • يشبه تطبيق نمبر بوك برامج التواصل مثل الواتس اب أو التيلجرام، مع إمكانية تلقي وإرسال الرسائل والمكالمات، مع وضع صورة لكي تظهر عندما يتصل بك أحد.
  • مجاني تمامًا دون تحميل، وجميع تحديثاته تعمل بشكل مجاني أيضا.
  • يمكنك التعرف على المتصل وذلك بعد أن أبدى الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة انزعاجهم من المكالمات من أرقام غير معروفة، لكن مع هذا البرنامج اطمئن فبمجرد استخدامه سوف يعرض لك كافة المعلومات من حول الشخص المتصل.
  • يتوافق البرنامج بشكل فعال مع كافة أنواع الأنظمة سواء الاندرويد أو الايفون وكذلك يعمل على مختلف العلامات التجارية من الهواتف الذكية ويمكن الحصول عليه من متجر جوجول الرسمي.

في النهاية نكون قد أوضحنا جميع مميزات برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل وأهم متطلبات التشغيل على الجهاز.