كيفية الحصول على بطاقة سامبا الائتمانية

كيفية الحصول على بطاقة سامبا الائتمانية
أفضل بطاقة فيزا من سامبا
“سامبا” هو مجموعة مالية سعودية رائدة، تقدم خدمات مالية وبنكية عالمية المستوى في المملكة ولندن وباكستان ودبي، لتلبية الاحتياجات المالية لعملائها من الأفراد والشركات والمؤسسات. وتتجسد ريادة سامبا من خلال تقديم باقة متكاملة وشاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية والاستشارية التقليدية والمبتكرة ذات المستوى العالمي، مستثمراً في موظفيه ومساهماً في خدمة المجتمع ومحققاً عوائد مجزية لمساهميه. وقد أمضى سامبا عشرين عاماً في تقديم النشاطات البنكية المتكاملة عبر فرعه في المملكة المتحدة، منذ أن قام بتطوير عملياته في لندن من مجرد مكتب تمثيلي تم افتتاحه في عام 1984 إلى فرع متكامل ومرخص اعتباراً من عام 1987م.

بطاقة سامبا الائتمانية

تأسس سامبا بموجب المرسوم الملكي، ويتمتع بتاريخ طويل وراسخ في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفي والمالية، ويمضي قدماً في تقديم خدماته القيمة والمتميزة لعملائه في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وباكستان وتعزيز تواجده في دول مجلس التعاون الخليجي.

كيفية الحصول على بطاقة سامبا الائتمانية
أفضل بطاقة فيزا من سامبا

بطاقات سامبا الائتمانية هي الطريقة المثالية للحصول على كل ما تريد وتذوق متعة تحقيق آمالك والاحتفال بأغلى لحظات الحياة. إنها بالغة القوة لتمنحك المزيد من الامتيازات المصممة لتتيح لك ولعائلتك فرصة الاستمتاع بمتع الحياة إلى أقصى درجة أينما كنت حول العالم، جميع بطاقات سامبا الائتمانية تأتي بمميزات غير مسبوقة تمكنك من تحويل مجرد بطاقة بلاستيكية إلى الطريقة المثالية للدفع.

منذ افتتاح فرعه الأول في مدينة جدة في عام 1955م إلى أن بدأت مرحلة التوسع في عام 2006م، فقد كنا على الدوام نتمتع بتاريخ ثري وثقافة مصرفية متجذره تنطلق من التركيز على عملائنا والعمل الجماعي لموظفينا والتميز في أعماله لقد نما سامبا من مرحلة تقديم الخدمات البنكية للأفراد والشركات تحت مظلة سيتي جروب إلى الاندماج مع البنك السعودي المتحدة ومروراً بعملية النمو الطبيعي لكي يصبح إحدى أهم المؤسسات المالية الرائدة في المملكة والمنطقة.

 تسديد فواتير الخدمات العامة   الأولى في المملكة، بطريقة سهلة ومريحة لتسديد فواتير الخدمات العامة دون تكبدكم أي رسوم إضافية على بطاقتك سامبا الائتمانية :

  •   الكهرباء.
  • دفعات سداد والتي تتضمن :
    1) جامعة الملك عبد العزيز
    2) أمانة المدينة المنورة
    3) فواتير الماء
    4) مرافق
    5) موبايلي
    6) هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
    7) شركة الاتصالات السعودية
    8) التعاونية للتأمين

لتسديد فواتيرك، اتصل بـ سامبا فون على مدار الساعة أو سدد عبر الإنترنت عن طريق حسابك على العنوان (samsba.com) بالضغط على تسديد فواتير الخدمات العامة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام