كود خصم موسم الرياض البوليفارد 1443

أعلنت اللجنة المنظمة لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية متمثلة في الهيئة العامة للترفيه والتي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، عن كود خصم تذاكر الوليفارد، والذي يحتوى على فرص كبير وخصومات حقيقة للتمتع بالذهاب إلى مشروع من أفضل المشاريع السياحية والتجارية بالسعودية إضافة إلى العديد من الرحلات، ووضعت اللجنة طريقة للحجز والاستفادة من الخصومات المقدمة.

ما هو بوليفارد الرياض

مشروع البوليفارد، هو مشروع في العاصمة السعودية الرياض، ويعد من أكبر المشاريع التجارية والترفيهية الضخمة، حيث يقع المشروع في حي حطين والذي يعد من أرقى أحياء الرياض، حيث تم اختيار موقع المشروع بكل عناية حيث يقع بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي والذي من المتوقع أن يكون من أشهر المراكز في عالم المال.

وبوليفارد الرياض هو مجمع تجاري ومقام على مساحة تقع على 20 ألف متر مربع تقريبا، ويحتوى على فندق 5 نجوم بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمسطحات المائية والحدائق، إضافة إلى أماكن استجمام وممارسة الرياضة وكذلك مواقف السيارات، كما يضم ممشي طوله أكثر من 500 متر، وتم ضم المكان ليكون من أهم فعاليات موسم الرياض الترفيهي ومكان لجذب السياح.

كود خصم تذاكر البوليفارد

كود خصم تذاكر البوليفارد 1443، عبارة عن كود يوفر العديد من الخصومات الكبيرة على سعر التذكرة من خلال تفعليه في عملية الحجز الإلكتروني الأون لاين والكود هو RS20 ويوفر خصومات على النحو التالي:

  • خصومات كبيرة جدا على الرحلات الداخلية في المملكة تصل إلى 50% من قيمة الرحلة.
  • خصم يصل إلى 20% في حالة حجز تذاكر السفر للرحلات الخارج.
  • خفض سعر الباكدج كامل شامل الطيران والفنادق.
  • خصومات على أنشطة وفعاليات البوليفارد من خلال الكوبونات التي تم طرحها على الإنترنت على النحو التالي:
الكودالخصم
SPACERACE خصم 20% على تذاكر البوليفارد
SAVE25onus خصم 25% على مشتريات متاجر البوليفارد
JOY25خصم 20% من إجمالي قيمة المشتريات داخل البوليفارد
BINGOخصم 20% على مشتريات التسوق في منطقة البوليفارد
BOULEVARD خصم 20% على تذاكر البوليفارد

الرحلات المتاحة ضمن كود خصم تذاكر البوليفارد

يمكن الحصول على رحلة رخيصة لزيارة منطقة البوليفارد في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والاستمتاع برؤية الحيوانات النادرة واللعب معها واللعب مع هذه الحيوان من خلال زيارة مدينة سفاري الترفيهية.

تذاكر البوليفارد

 

ويمكن استغلال الفرصة لزيارة مدية الألعاب ونتر وندر لاند التي تمتاز بالأجواء الشتوية والمغامرة واللعب، بالإضافة إلى العديد من البرامج والرحلات الممتعة.

كيفية تفعيل كود خصم تذاكر البوليفارد

يمكن تفعيل كود الخصم الخاص بتذاكر البوليفارد من خلال الدخول على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية، ووضع الكود في المكان المخصص وإدخال البيانات وإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية.
  • تحديد الرحلة وحجز التذاكر أو الاختيار من قائمة الفعاليات الموجودة.
  • الانتقال لصحفة المعلومات الخاصة بالرحلة ومن ثم قراءة التعليمات والشروط بشكل جيد ومن ثم الضغط على أيقون احجز الآن.
  • إدخال كود الخصم RS20 عند الوصول لنقطة دفع ثمن التذكرة ومن ثم تأكيد الموافقة على السعر بعد الخصم.