بنك الإسكان للتجارة والتمويل خدمة العملاء

بنك الإسكان للتجارة والتمويل خدمة العملاء
بنك الإسكان للتجارة والتمويل

تم تأسيس بنك الإسكان للتجارة والتمويل عام 1973 في الأردن، وقد تميزت مسيرة البنك بسعي إدارته منذ التأسيس إلى استقطاب رأس المال العربي لتوظيفه في الاقتصاد الوطني، فكانت قاعدة المساهمين قاعدة وطنية أردنية وعربية وإسلامية تصدرتها مساهمات حكومة المملكة الأردنية الهاشمية ودول  كل من قطر والكويت وليبيا وسلطنة عُمان وإيران وعدد كبير من المؤسسات المالية والمصرفية والمواطنين والمستثمرين العرب.

بنك الإسكان للتجارة والتمويل خدمة العملاء
بنك الإسكان للتجارة والتمويل

أما تطور أعمال البنك خلال السنوات الخمس الأخيرة، فعلى الرغم من المنافسة الشديدة التي تتصف بها بيئة العمل المصرفي الأردني، إلا أن البنك تمكن من تحقيق إنجازات مرموقة في مختلف مجالات عمله، مما عزز من موقعه بين وحدات القطاع المصرفي الأردني وعزز قوته المالية.

يتمتع أصحاب الحسابات في البنك بإمكانية الوصول إلى أوسع شبكة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في أرجاء المملكة. يسعى بنك الإسكان للتجارة والتمويل أن يكون الرائد في مجال العمل المصرفي في المملكة عبر تلبية احتياجاتك وتطلعاتك الشخصية. الفقرات أدناه تستعرض ما يقدمه لك بنك الإسكان للتجارة والتمويل من خدمات ومنتجات مصرفية تخص الأفراد.

بنك الإسكان

ويقدم بنك الإسكان العديد من الخدمات والقروض، والخدمات الإلكترونية والحوالات الدولية والمحلية، ويعمل دائما علي راحة عملاءه وتقديم الخدمات بأكمل وجه وتوفير الوقت والجهد عليهم من خلال إتمامها إلكترونيا، وبخطوات بسيطة للغاية مع دعم المشروعات الوطنية التي ترتقي بالمجتمع وقد وفر البنك سبل التواصل المختلفة للرد علي الاستفسارات  وهي كالتالي :

  • رقم خدمة العملاء : (5200400 9626+
    )، او (080022111).
  • ويمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني (info@hbtf.com.jo ).
إنضم لقناتنا على تيليجرام