تحديث بيانات بنك دبي الإسلامي

تحديث بيانات بنك دبي الإسلامي
تحديث بيانات الهوية

بنك دبي الإسلامي من البنوك العريقة في الإمارات الذي تم إنشائه عام 1975، ويقدم البنك العديد من الخدمات المالية والمصرفية التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويقدم العديد من الحلول المالية من خلال عروض التمويل المختلفة ويتم الحصول على الخدمات من خلال موقع البنك الإلكتروني، وهو من الأمور الهامة المتطورة التي يعمل بها البنك لتسهيل الحصول على الخدمات.

تحديث بيانات بنك دبي الإسلامي

يعمل بنك دبي الإسلامي على التواصل الدائم مع عملائه في الدولة من أجل الحصول على الخدمة بأفضل جودة ممكنة ولذلك يطالب البنك، عملائه بتحديث البيانات الخاصة بهم حتى يمكن التواصل بشكل أفضل والحصول على الخدمات ويتم تحديث البيانات عن طريق التالي :

بنك دبي
تحديث بيانات الهوية
  • يتم الدخول على موقع بنك دبي الإسلامي الإلكتروني (dib.ae).
  • الدخول على الخدمات الإلكترونية والضغط على المزيد.
  • اختيار خدمات الأفراد ومنها تحديث الهوية الإماراتية.
  • الدخول على الخدمة وإدخال البيانات المطلوبة.
  • الضغط على تحديث، ويقوم النظام بالتحقق وتحديث البيانات.

تحديث بيانات الهوية

  • يتمكن العميل في بنك دبي الإسلامي، من مشاركة بيانات الهوية، بالذهاب إلى أحد فروع البنك المنتشرة في الدولة، ولابد أن تكون الهوية سارية المفعول.
  • في حال انتهاء صلاحية الهوية لابد من تجديد الهوية ثم الدخول على موقع البنك وتحديث البيانات، أو الذهاب لأحد الفروع وتقديم الهوية الجديدة لتحديثها.
  • كما يمكن مراسلة البنك من خلال البريد الإلكتروني وإرسال صورة واضحة للهو ية من الأمام والخلف (UAEID.Update@dib.ae).

 تحديث بيانات الهوية الإماراتية 

تعود أهمية تحديث بيانات الهوية الإماراتية على موقع بنك دبي الإسلامي، إلى سهولة التوصل إلى الخدمات التي يقدمها البنك مثل السحب من ماكينات الصراف الآلي، واستخدام البطاقات الائتمانية وغيرها من التعاملات مع بنك دبي، تحديث الباينات يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة داخل البنك.

خدمات بنك دبي الإسلامي

يقدم بنك دبي الإسلامي من خلال فروعه المنتشرة في دولة الإمارات الكثير من الخدمات الخاصة بالأفراد بطريقة إلكترونية، ومنها فتح الحسابات الإلكترونية، وعروض التمويل الشخصي المطابق للشريعة الإسلامية، والتحويلات المالية بسهولة، وتمويل  السيارات.