بنك مسقط اونلاين للشركات الخدمات المصرفية

بنك مسقط اونلاين للشركات الخدمات المصرفية
بنك مسقط اون لاين شركات

يعتبر بنك مسقط الرائد في الاستشارات المالية للشركات والمؤسسات والوكالات الحكومية في سلطنة عمان، كما يقدم خدمات في العديد من المجالات مثل الخبرة النافذة في السوق، تنفيذ بمهارة وبعيد المدى لتوزيع الأعباء تجعلنا الاختيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن حلول مبتكرة  لتمويل الشركات والتي تتناسب مع استراتيجياتهم القصيرة والطويلة المدى في مجمع رأس المال الحالي. وأصبح البنك يمتلك مكانة جعلته الرائد في سلطنة عمان، كما انه تمكن من توسيع عملياته في المنطقة والهند.

الخدمات المصرفية الاستثمارية تعتبر أحد أهم الأنشطة التي يركز عليها بنك مسقط ورغم حداثة هذا النشاط في سلطنة عمان فإن البنك ملتزم بتطوير هذا النوع من الأعمال المصرفية مثلما هو ملتزم بتطوير أنشطة تمويل الشركات، ابتكار المنتجات الجديدة و خدمات الوساطة.

بنك مسقط الشركات الفرعية

لقد أدى تملك البنك لأنشطة الشركة الأهلية لخدمات الوساطة في ديسمبر من عام 2001 إلى وضع البنك في صدارة المتعاملين في هذا العمل كما أن مقدرتنا على استنباط وتقديم منتجات جديدة مهدت لنا الطريق نحو الريادة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية.

إن فريق  لتمويل الشركات في بنك مسقط يقدم نصائح متخصصة، وشاملة ومتقنة في مجال المطالبات المالية، وحلول قانونية بوجه خاص من خلال التوقعات المختلفة التي تواجه الشركات في الوقت الحاضر، وتشتمل خدماتنا، الاندماجات، التملك، الحصص الأقل في الاستثمارات، الشراكة الاستراتيجية، المغامرات المشتركة، التجريد، إعادة الهيكلة، تغيير رأس المال، حجز الأموال، وتحويل الشركات العائلية إلى شركات مساهمة محدودة.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

كما يقدم خدمات استشارية خاصة في مجال تخطيط هيكلة رأس المال، وإدارة رأس المال المتحرك، ويشمل حصص رأس المال، إدارة الخزينة والنقود، والخطط الاستراتيجية، وتشمل تحليل الفوائد الاقتصادية، وإدارة المخاطر – وتتضمن الوقاية من الخسائر و المقايضة والمعاملات الثانوية في الأسواق العالمية،واستشاراتنا المحترفة الموسمية متوفرة لإرشاد العملاء في الاحتياجات التمويلية المختلفة، والتي تتضمن المنتجات الخاصة بالأوراق المالية، وإدارة الموجودات وتمويل دعم الأصول.

سلطنة عمان
بنك مسقط اون لاين شركات

 

يلعب بنك مسقط دورا رائدا وبصورة متواصلة في زيادة رأس المال، كما إن الأسلوب الذي يتبعه جعله الخيار الأول للشركات الخاصة والعامة في التخطيط للأعمال المختلفة مثل حقوق الإصدار والإيداع الخاص، وتحويل الأسهم.

كما أن فريق زيادة رأس المال التابع للبنك يساعد العملاء في الحصول على وهيكلة وتسويق الديون العامة والخاصة عبر الودائع العامة والخاصة مثل عرض حقوق المساهمين العامة والخاصة وحقوق المساهمين المتصلة بالتمويل.

يعمل اخصائيوا الائتمان المالي جنبا إلى جنب مع قسم تمويل المشاريع لمساعدة العملاء في ضمان الاعتمادات، التمويل واحتياجات إدارة المخاطر، كما يتشرفون بتقديم الحلول المناسبة الشاملة التي تقابل كافة الاحتياجات من تحليل مخاطر المشاريع، الجماعية، التمويل التجسيري، والقروض ذات الفترات المحددة للأدوات الخاصة، كما لعب البنك دورا فاعلا في كافة صفقات الخصخصة بالبلاد، وانه في وضع ممتاز لفهم أهداف الحكومة والخطط الطموحة للحكومات المختلفة في المنطقة.