بنك مسقط يطرح خدمات جديدة للبطاقات مسبقة الدفع إلكترونيا

وفقا لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتك بشكل أفضل كل يوم” ، أطلق البنك خدمة جديدة ضمن حزمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، تأكيدًا على التزامه بتقديم خدمات مبتكرة تتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال من الخدمات المصرفية، ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن العملاء من ذلك تسهل خدمة البطاقات مسبقة الدفع من البنك إصدار البطاقات مسبقة الدفع للعملاء، مما يمكن للعملاء التقدم للحصول على بطاقة مسبقة الدفع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك للهواتف الذكية.

يمكن للعملاء أيضًا زيارة أي فرع من فروع بنك مسقط لتقديم طلب للحصول على البطاقة،لإصدار البطاقات المدفوعة مسبقًا التي يمكن استخدامها من قبل العملاء خارج عُمان، وهي خدمة مضمونة، أطلق البنك مجموعة ثانية من الميزات بالإضافة إلى بعض الميزات التي أطلقها البنك مؤخرًا، بما في ذلك على سبيل المثال، استخدام رموز QR كوسيلة للدفع من خلال بنك مسقط أو التطبيق، وكذلك تحويل الأموال من بنك مسقط  ساعتين فقط باستخدام خدمة أواصر لدفع الفواتير بالإضافة إلى خدمة ربط بطاقة الخصم المباشر بحساب العميل.

عمان
بنك مسقط

 

وبخصوص هذا المنتج الجديد، قال “أحمد بن إقبال اللواتي”  مساعد المدير العام للبطاقات والخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك مسقط دور البنك كرائد وتطور مستمر، وحرصه على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، مضيفا أن: إن إطلاق جهاز الصراف الآلي في سوق ذكي جديد هو مثال رائع على حرص البنك على تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية، حتى تكون التجربة المصرفية لعملائنا والاستمتاع بأحدث الخدمات لمواكبة أي تحديثات تتشكل لخدمة عملائنا بشكل أفضل، ولمواكبة الاتجاهات العالمية للتحول الرقمي، فقد حث على تسريع هذه العملية لتعزيز الدفع الحالي العمليات التي لا تتطلب الاتصال المباشر وفي هذا السياق أكد رئيس تجربة العملاء بالبنك هشام اللواتي خلال المؤتمر الصحفي أن هذه الخدمة تأتي في ضوء تلبية احتياجات عملائنا بشكل مستمر وتماشياً مع رؤيتنا وقيمنا لتعزيز الشمول المالي من خلال تقديم مختلف خدمات إلكترونية بجودة عالية وأمان عالي لتواكب تطلعات عملائنا الكرام، وتحقق هذه المرحلة الواعدة.

تتمتع البطاقات المدعومة من بنك مسقط بخاصية “التمرير فقط”. بناء على طلب العملاء من أجل الاستفادة من التسهيلات المصرفية التي توفرها، حيث تتميز هذه البطاقات بتصميم جديد وتتيح لحاملها التمتع بالعديد من المزايا مع ضمان أمن وخصوصية العميل، وتتميز هذه البطاقات خاصية السداد بدون الحاجة الى إدخال كلمة سر في قارئ البطاقة بشكل عام ،يمكن إجراء معاملات باستخدام هذه البطاقة. يتم تمرير البطاقة على رمز خاصية الدفع عن بعد .

ويتم إخطار العميل عبر الهاتف بتفاصيل جميع المعاملات التي يقوم بها. يمكن لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان، وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسهيلات تساهم في إجراء المعاملات بسرعة وبالتالي توفير الوقت الثمين.

مشيرة إلى أن تقديم خدمة عملاء متميزة من الركائز التي يفخر بها بنك مسقط، ويعمل البنك على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق أهدافه الاستراتيجية التي تطمح إلى تحقيق علاقات مستدامة وطويلة الأمد مع المجتمع، أن البنك لديه أكبر شبكة مصرفية في السلطنة بحوالي 174 فرعا موزعة في مختلف المقاطعات وأكثر من 800 جهاز صراف آلي وماكينات إيداع نقدي.