بيضي وجهك مع سيروم تبييض البشرة من فيشي

بيضي وجهك مع سيروم تبييض البشرة من فيشي

هل تبحثين عن أفضل كريم لتبييض الوجه؟ ما رأيك بسيروم خفيف ولطيف على بشرتك ويحل لك الكثير من مشاكل البشرة علاوة على تبييض البشرة بشكل فعال، تعرفي على ميزات هذا المنتج وطريقى تطبيقه لتبييض البشرة من فيشي خلال السطور القادمة..

بيضي وجهك مع سيروم تبييض البشرة من فيشي

ميزات فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة

يستخدم سيروم إيديال وايت – META WHITENING ESSENCE لتفتيح البشرة ولمعالجة  5 من مشاكل تصبغات البشرة، حيث صمم خصيصاً للنساء اللواتي يعانين من بقع داكنة، وتصبغات، وبشرة باهتة ومتعددة الألوان.

يمنحك إيديال وايت Meta Whitening Essence  بشرة رائعة فاتحة اللون، خالية من البقع الداكنة والتصبغات، بلون موحد، تنبض إشراقاً وحيوية.

يرطب البشرة ويزيدهانعومة على مدار 24 ساعة كاملة، ويعزز إشراقها ونضارتها وامتلائها.

يتكون هذا المنتج من تركيبة غنية تحتوي على الريسورسينول PhE-Resorcinol، الذي يمتلك تأثيراً أقوى بـ10 مرّات على لون البشرة. معزّزة بديوكسيد التيتانيوم وخالية من البارابين.

لا تتسبّب طبيعة فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة الخفيفة بظهور البثور والزؤان على الإطلاق.

يتصف هذا المنتج بقدرته الفائقة على الترطيب الغني للبشرة فيمنحك لدى استعماله شعوراً ممتعاً وتجربة فريدة، كما أنه يترك أثراً مفعماً بالانتعاش، ويضفي لبشرتك بريقاً طبيعياً ولوناً لؤلؤياً أخاذاً.

لا يسبب هذا المنتج السحري شعوراً باللزوجة لدى تطبيقه، فهو يتغلغل بسرعة إلى البشرة ويمنحها إشراقةً ورديةً، لوناً موحداً، وملمساً حريرياً.

صمم سيروم التفتيح الرائع إيديال وايت لتفادي الحساسية، فقد تم اختباره على البشرة الحساسة تحت إشراف أطباء الجلد، لأنه يحتوي على مياه فيشي الحرارية المعدنية التي تساعد على تلطيف البشرة ومنحها مظهراً صحياً.

طريقة تطبيق فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة

يمكنك تطبيق هذا المنتج الفعال للتفتيح والإشراق يومياً صباحاً ومساءً مع الحرص على تجنب منطقة ما حول العينين. وللحصول على نتيجة أفضل يمكنك استعمال فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة كل صباح ومن ثم تطبيق كريم العناية بالبشرة والذي يحتوي على عامل وقاية من الشمس SPF15.

حرصنا في هذا المقال على تقديم أفضل سيروم لتبييض البشرة من فيشي، والذي سيمنحك بشرة نقية وصافية وخالية من العيوب، ولذا سارعي لانتقائه من أقرب صيدلية لك وقومي بتطبيقه بشكل يومي لتحصلي على بشرة بيضاء ناصعة

إنضم لقناتنا على تيليجرام