أفضل مستحلب لتبييض البشرة من فيشي

أفضل مستحلب لتبييض البشرة من فيشي

يعتبر تبييض البشرة من الهواجس التي ترافق معظم النساء، فالبشرة البيضاء تعكس نقاء البشرة وصحتها، وفي حين تكثر الوصفات الطبيعية والحلول المنزلية فالبعض من النساء يفضلن كريمات موثوقة ومضمونة، وفي الوقت نفسه لا يحبذن الكريمات الثقيلة اللزجة، ولهولاء النساء بالتحديد، اخترنا لهن اليوم فيشي – ايديال وايت مستحلب اللطيف على البشرة والذي يساعد في تبييضها وتوحيد لون البشرة أيضاً.

مستحلب لتبييض البشرة

ويأتي سر نجاح هذا المنتج في تبييض البشرة هو تصنيعه على أساس تكنولوجيا فيشي الحصرية لتفتيح البشرة ومنحها لوناً فاتحاً وموحّداً وكما تحتوي أيضاً التركيبة على الكافيين، ذي المفعول المُنشّط والمُخفّف للاحتقان وذلك لتفادي مظهر الإرهاق على الوجه وجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقاً وبياضاً.

وكما يتميز هذا المنتج بتركيبة مائية خفيفة، سهلة الاستعمال وممتعة، لا تترك آثارًا دهنية أو شعوراً بالدبق أو اللزوجة على الوجه وتخترق البشرة بسرعة لتمنحها شعورًا بالانتعاش ولمسة مشرقة وطبيعية.

والجدير ذكره بأنه قد تمّ اختبار فيشي – ايديال وايت مستحلب على البشرة الحسّاسة بإشراف أطبّاء الجلد. يحتوي على مياه فيشي المعدنية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها.

ولذا ننصحك للحصول على بشرة بيضاء، بتطبيق هذا المستحلب بعد تنظيف الوجه جيداً (يفضل استخدام فيشي إيديال وايت رغوة لتنظيف البشرة وتفتيحها للحصول على نتيجة أفضل) ومن ثم وضع كمية قليلة من فيشي – ايديال وايت مستحلب على وجهك وتركها لتجف، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم ليبدو لون البشرة أفتح وذات إشراقة مثالية، وبعد 8 أسابيع، سوف تلحظين تلاشي لون البقع الداكنة على وجهك وتوحيد لونها وسوف تستعيد البشرة لونها الأبيض المثالي.

لا تحرمي بشرتك من هذا المستحلب اللطيف والفعال في تبييض البشرة من فيشي وثابري على تطبيقه يومياً للحصول على نتيجة رائعة في أقل من شهرين.