ب3 فصوص ثوم.. 4 طرق للتخلص من الناموس والذباب من المنزل في 3 دقائق من غير تعب

ب3 فصوص ثوم.. 4 طرق للتخلص من الناموس والذباب من المنزل في 3 دقائق من غير تعب
كيفية التخلص من الذباب بدون مبيدات

يواجه أغلب الناس مشكلة الحشرات الطائرة والناموس، حيث أنه عندما يأتي علينا فصل الصيف فإن أعداد الناموس ترتفع بدرجة كبيرة وهذا الأمر يسبب لهم ازعاج وتوتر، حيث أنها تخرج صوت يكون مزعج جدا بجانب أن شكلها يكون غير محبوب نهائيا وحتى تتغلب على هذه المشكلة الصعبة بدون أن يشترون بعض من منتجات المبيدات الحشرية التي يكون لها تأثير قوي وضار على صحة الشخص، كما أن مفعولها يستمر لفترة بسيطة جدا وينتهي بعدها ، بجانب أن الذباب والهاموش يسبب حساسية والتهابات في الجلد و أيضا الشعور بالحكة لهذا سوف نعرض عليكم وأحسن الطرق الفعالة في القضاء على جميع الحشرات التي تقابلنا في يومنا بكل سهولة.

ب3 فصوص ثوم.. 4 طرق للتخلص من الناموس والذباب من المنزل في 3 دقائق من غير تعب
كيفية التخلص من الذباب بدون مبيدات

كيفية التخلص من الذباب والناموس 

حيث أنه يوجد أكثر من طريقة متنوعة يتم اتباعها للتخلص من الذباب والناموس بشكل نهائي من المنزل والتي منها:

  • استخدام خل التفاح

عندما يتم استعمال خل التفاح فإنه يقضي على جميع الهاموش والناموس، كما أنه يتم استعماله عن طريق وضعه في زجاجة بخاخ ثم قومي برشه على كافة النوافذ والأبواب وسوف تلاحين اختفائه نهائيا بعد وقت بسيط.

  • شرائح من الليمون

عند استخدام شرائح الليمون ثم بعد ذلك يتم وضع أعواد من القرنفل بها ويتم تركها أمام كل الأبواب والنوافذ، فإنها تزيل كل هذه الحشرات وتمنع دخولها إلى المنزل تماما.

  • الزيوت العطرية

تعتبر الزيوت العطرية مناسبة جدا في التغلب على الناموس والهاموش من داخل المنزل وهذا يكون مثل زيت اللافندر أو زيت الخزامى، من خلال خلطه مع زيت آخر يكون لونه غامق ثم يتم غمس قطعة من القماش نظيفة في الزيت ويتم تركيبها في المروحة وانتظار الرائحة التي تصدر منه حتى تتخلص من الناموس و كافة الحشرات الطائرة.

  • الثوم

يعتبر من أقوى المواد الطبيعية التي لها فاعلية كبيرة في طرد الناموس، حيث يمكنك تقشير ثلاث فصوص من الثوم وقومي بفرمها وضعيها في زجاجة تحتوي على الماء ومن ثم قومي برشها في جميع الأماكن التي تحتوي على الناموس.

إنضم لقناتنا على تيليجرام