تأجير سيارات 50 ريال جدة رخيصة وفخمة

تأجير سيارات 50 ريال جدة رخيصة وفخمة
تأجير سيارات جدة رخيصة

يبحث الكثير من سائقي السيارات عن أماكن تأجير سيارات 50 ريال جدة، حيث تقوم الكثير من مكاتب السيارات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بتأجير السيارات في مقابل أسعار تنافسية باليوم، والتي قد تصل إلى خمسين ريال في غير أوقات المواسم، وقد يختلف سعر تأجير السيارات قليلاً على حسب حجم السيارة وطرازها وسنة الصنع، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نتناول معا أرخص مكاتب تأجير سيارات 50 ريال جدة، ووسائل التواصل معهم لتوفير الجهد على من يريد الحصول على سيارة بأسعار تنافسية ومزايا غير مسبوقة.

تأجير سيارات 50 ريال جدة رخيصة وفخمة
تأجير سيارات جدة رخيصة

تأجير سيارات 50 ريال جدة

ويمكن الحصول على عروض أسعار لتأجير السيارات باليوم تكون فرصة لا تعوض، وهناك العديد من مكاتب تأجير السيارات التي توفر لك خدماتها في مدينة جدة، وهم كما يلي :

  • مكتب المفتاح لتأجير السيارات : ويقع هذا المكتب في طريق المدينة المنورة، البوادي، جدة 23443، المملكة العربية السعودية، ويفتح أبوابه للعملاء يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً، ويمكن الاتصال به على الرقم +966920005211.
  • مكتب المتحدة لتأجير السيارات : ويقع المكتب في عنوان 7961 طريق المدينة المنورة، حي البوادي، جدة 23443 2057، المملكة العربية السعودية، ويفتح أبوابه للعملاء يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء، ويمكن الاتصال به على الرقم +966549455083.
  • مكتب بريمو لتأجير السيارات : ويقع المكتب في عنوان طريق المدينة، السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية، ويفتح أبوابه للعملاء يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساء، ويمكن الاتصال به على الرقم +966122160018.

شروط تأجير السيارات في جدة

وقد وضعت بعض الشروط والأحكام التي تنظم عملية إيجار السيارات، والتي يجب أن يلتزم بها كل من مالك السيارة والمؤجر لضمان حصول كل طرف على حقوقه كاملة، وهي كما يلي :

  • يجب أن تكون السيارة المعروضة للإيجار حديثة ولا يتجاوز عمرها خمس سنوات منذ تاريخ التصنيع.
  • يجب وجود رخصة سارية الصلاحية للسيارة.
  • يجب أن تكون المركبة جديدة في وقت تسجيلها وليست مسجلة في نشاط تجاري في المملكة من قبل.
  • يجب وجود شهادة فحص فني سارية الصلاحية للسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام