تتبع رحلات مطار الملك خالد

تتبع رحلات مطار الملك خالد
مطار الملك خالد تتبع الرحلات

يعد مطار الملك خالد من أهم المطارات الشهيرة في المملكة وتم افتتاحه باسم مطار الرياض الدولي في العام 1983 حيث يقع مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض يقدم العديد من الخدمات الخاصة بالسفر، وتم توسعة المطار والعمل على توفير كافه الخدمات الخاصة به من خلال الصالات ومن خلال الخدمات اللوجستية بالإضافة الى توافر كافة الخدمات الإلكترونية وتطوير المطار، من الخدمات التي يوفرها المطار تتبع الرحلات التي نتعرف عليها بالتفصيل في التالي.

تتبع رحلات في مطار الملك خالد

تعد عملية تتبع الرحلات ومعرفة جدول الانطلاق والوصول لكافة الرحلات أيضا تقديم تتبع حالة الطقس أثناء الرحلات لمعرفة كافه البيانات الخاصة بالرحلة، من أهم الخدمات التي يوفرها مطار الملك خالد ضمن مجموعه من الخدمات الإلكترونية التي تساعد على تسهيل كافه الإجراءات سواء في المغادرة أو الوصول.

طريقة تتبع الرحلات

يتم تتبع الرحلات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بي تتبع الرحلات لمطار الملك خالد :

  • اختيار أيقونة تتبع الرحلات من الصفحة الرئيسية.
  • تظهر خلال الصفحة العديد من الرحلات عن طريق الخريطة
    أيضا يتوفر خدمة البحث عن الرحلات المغادرة وأيضا الرحلات القادمة.
  • تحديد الرحلة والضغط على بحث لمعرفة موعد المغادرة وموعد الوصول ورمز الرحلة ونوعها وكافة التفاصيل الخاصة بالرحلة.

جدول الرحلات الخاصة بمطار الملك خالد

يتم بشكل يومي توفير جدول الرحلات التي تغادر من مطار الملك خالد وأيضا الرحلات التي تصل الى مطار الملك خالد يمكن معرفة هذه الرحلات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني واختيار جدول الرحلات يتم معرفه كافه الرحلات المغادرة وأيضا موعد المغادرة والوصول الى الجهة المطلوبة ونوع الطائرة وكافة البيانات الخاصة بها.
كما يمكن الاطلاع على الرحلات المجدولة وأيضا الرحلات التي في الطريق أو التي تم تأجيلها من خلال الإحصائيات الخاصة بالجداول على الموقع الإلكتروني.

طرق التواصل مع مطار الملك خالد وتتبع الرحلات

يوفر الموقع الإلكتروني الخاص بتتبع الرحلات التابعة لمطار الملك خالد، الحصول على البيانات الإضافية عن الرحلات منها عن طريق التواصل من خلال البريد الإلكتروني (contact@flightaware.com)، (marketing@flightaware.com)، أو من خلال الخدمات اتصل بنا على الموقع أو الاتصال على رقم الهاتف (0197520800).