تجربتي مع اعراض الحمل بولد من أول 7 أيام.. كيف اعرف اني حامل في ولد من أول أسبوع

تجربتي مع اعراض الحمل بولد من أول 7 أيام.. كيف اعرف اني حامل في ولد من أول أسبوع

تجربتي مع اعراض الحمل بولد، من الطبيعي ان تمر المرأة الحامل خلال فترة حملها بمجموعة من الأعراض، والتي حتنا تختلف و تتشابه بين السيدات بشكل عام، ويلعب جنس الجنين دورا في تلك الأعراض واختلافها، وذلك تبعا لتجارب عدد من النساء اللاتي لاحظن ان اعراض الحمل بطفل ذكر تختلف عن تلك للأنثى، وفي ذلك لنتعرف على بعض التجارب بشأن اعراض الحمد بولد.

كيف اعرف اني حامل في ولد من أول أسبوع

اقبال المرأة الحامل على الأطعمة المالحة اكثر منها المحلاة واحدة من علامات الحمل بذكر، في حال كانت المرأة تصاب بغثيان خفيف صباح فتلك أيضا من اعراضه لان الغثيان القوي دلالة على ارتفاع الهرمون والذي يحدث عند الحمل ببنت، يظهر نبض الجنين الذكر اسرع من الانثى لكنه يكون أبطئ، هذه احد العلامات التي تشير بان جنس الجنين ذكر.

كيف يكون جدول الولد

من اليوم الرابع عشر يمكن البدء في حساب أيام التبويض، وذلك لآخر دورة شهرية في حال كانت منتظمة لدى السيدة، وتتمثل أيام الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر بكونها افضل أيام لحدوث الحمل، الا انها لا تعني ولا تجزم بان نتيجة الحمل سوف تكون لذكر وليس فتاة.

من تجاربكم أعراض الحمل بولد من شكل البطن

من الشائع لدى العديد من النساء ان تشكل بطن الحامل لأسفل يدل على حملها بولد، وخير ذلك تكون علامات الحمل ببنت، الا ان اختلاف شكل البطن عند الحامل بعود سببه لاختلاف شكل الرحم لديها، وعديد من العوامل الأخرى منها شكل الجسم وزيادة الوزن كذلك.

كيف تعرفين انك حامل بذكر او انثى

من خلال فحص الايكو تلك هي افضل وسيلة للفحص، ويكون ذلك خلال فترة الأسبوع الثامن عشر والعشرين من حدوث الحمل، وبشان التساؤل عن جنس الجنين خلال الشهر الرابع من الحمل، يحدد ذلك من خلال الموجات الفوق صوتية في تلك المرحلة.

هل حمل الولد أضعف من حمل البنت

بحسب مجموعة من الدراسات التي أفادت ان نسبة الإجهاض حين الحمل بولد تكون اعل منها حين الحمل ببنت، وتكمن نسبة الامل عشرة بالمئة اي مئة الف حالة لإسقاط الجنين تحدث بشكل سنوي في العام، الا ان نسبتها في الدول الفقيرة اعلى من نسبتها في الدول الغنية.

كم نسبة نجاح جدول الحمل بولد

تتم هذه التقنية من خلال فرز الحيوانات المنوية، وتقدر نسبة نجاحها بشان تحديد الاناث خمسة وسبعين بالمئة، بينما الذكور خمسة وثمانين بالمئة، كما ان تكلفتها اقل من نظيرها، بينما تقنية تحديد الجنين من خلال التشخيص الجيني قبل ان يتم الزرع، لكلا الجنسين نجاحها تسعة وتسعين بالمئة.

متى يظهر كلف الحمل بولد

من الخرافات الشائعة لدى العديد من النساء، ان نسبة الهرمونات الجنسية عند الحمل في ذكر تختلف عنها في الأنثى، الا انها تكون متساوية عند الحمل في كلا الجنسين، وكذلك ظهور الكلف عند الحمل بولد عنه عند الحمل في بنت ما هو الا خرافة شاعت بين الكثير.

هل الحمل يغمق لون البشرة

لم يتم التوصل معلومة صحيحة بشان تغير جلد المرأة الحامل حتى يبقى أمرا مجهولا، الا ان بعض الأطباء ارجعوا الأمر لزيادة في مستويات بعض الهرمونات لدى الحامل كهرمون البروجستيرون والاستروجين وكذلك الهرمونات التي تعمل على تنشيط الخلايا الصبغية.

ما الفرق بين حركة الولد والبنت في البطن أثناء الحمل

بشكل عام تبدأ حركة الذكر خلال الشهر الرابع، بينما حركة البنت خلال الشهر الخامس، وتبعا لذلك تكون حركة الولد اسرع في الظهور من حركة البنت، أيضا من ناحية النبضات وحركات الجنين للذكر اقوى منها للأنثى، فالبنت تتحرك في جزء البطن السفلي في حين الولد بشكل قليل في الأعلى.

تجربتي مع اعراض الحمل بولد

كما اسلفنا في الذكر ان علامات الحمل تتعدد وتتنوع بحسب طبيعة جنس الجنين وكذلك طبيعة الأم الحامل لها دور كبير، الا انه ثبت عدد من الاعراض اقتصر ظهورها على حمل الام بجنين ذكر عن الانثى، وفي ذلك لنتعرف على تجارب بعد السيدات بشأن الامر:

  • التجربة الأولى

جاء في حديث سيدة عن تجربتها، عندما حملت لأول مرة بعد ان تزوجت كانت بداية الحملة سلسة وسهلة، حتى ان بدأت اشعر بالغثيان الا انه كان خفيف لكنه مزعجا، وكنت دائما ما اطلب من زوجي تناول شيء مالحا، وعند النظر الى نفسي اجد بطني الى الأسفل لم اكن اعلم بشان تلك الاعراض.

في مخيلتي كان هذا امر الحامل وتكون الجنين داخلها، الا ان صادفت يوما وانا اتصفح الانترنت ان ما لدي من اعراض تدل على حملي بذكر، لم اصدق حتى ذهبت بهمل السونار وكان الامر صحيحا.

  • التجربة الثانية

عندما شعرت بشيء بسيط من التعب وذهبت لعمل الفحوصات تفاجئت بأنني حامل، فلم اعهد من قبل ما انا فيه من خفة ونشاط في الحركة لم أتوقع ذلك، الا انني في الفترة الأخيرة كثيرا ما اشتهيت اكل السمك المالح، ولم ارغب بتناول الحلوى كثيرا، عندما اخبرت صديقتي بذلك قالت لي ان حملي سيكون ذكرا وبالفعل تأكدت من الأمر عندما ذهبت للطبيب.

تجربتي مع اعراض الحمل بولد، اكد العلم بان الاعراض تبدا مع المرأة الحامل من شهرها الأول، وكما تتشابه تختلف من مرأة لأخرى، وبشان جنس الجنين ليس بالجزم تشابه اعراض حمل مرأة بذكر مع غيرها، كون الامر يعود لطبيعة المرأة ولشكل رحمها.