تجربتي مع الجرجير لانبات الشعر وتكثيفه واستخدام بخاخ الجرجير يومياً يطول الشعر في أسبوع نتائج مضمونة 100%

تجربتي مع الجرجير لانبات الشعر وتكثيفه واستخدام بخاخ الجرجير يومياً يطول الشعر في أسبوع نتائج مضمونة 100%

تجربتي مع الجرجير لانبات الشعر وتكثيفه واستخدام بخاخ الجرجير يومياً يطول الشعر في أسبوع نتائج مضمونة 100%، تعتمد صحة الجسم والشعر على نوعية الغذاء والأطعمة التي يتناولها الشخص في برنامجه الغذائي اليومي، حيث يستمد جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

ويعد الجرجير من أهم الأطعمة التي تحتوي على مجموعة من المعادن والعناصر المغذية للجسم، والتي يمكن أن نتعرف على تأثيرها على الشعر من خلال تجربتي مع الجرجير لانبات الشعر وتكثيفه واستخدام بخاخ الجرجير يومياً يطول الشعر في أسبوع نتائج مضمونة 100%.

تجربتي مع الجرجير لانبات الشعر

يعتبر الجرجير من الخضروات الورقية المهمة التي تحتوي على الكثير من المواد المغذية، والتي تلعب دور كبير في الحفاظ على صحة الشعر، وقد أثبتت التجارب العملية أن تناول الجرجير مفيد جداً في إنبات الشعر وتعبئة الفراغات في فروة الرأس، وفيما يلي تجربة لأحد السيدات، تقول فيها:

“لطالما عانيت من شعري التالف الذي يتساقط بشكل غير طبيعي، مما تسبب في حدوث فراغات في شعري، الأمر الذي جعلني أشعر بالخجل من معارفي”.

“لاحظت إحدى صديقاتي وهي خبيرة تغذية وأخبرتني عن أهمية الجرجير في إصلاح شعري، ومنذ ذلك الحين وأنا أجعل الجرجير من الخضروات الأساسية في وجباتي”.

“لن تصدقوا أن شعري بدأ ينبت من الأسبوع الأول وتلاشت الفراغات في فروة رأسي تدريجياً، وليس هذا فقط بل أصبح شعري أطول وأكثف وأكثر لمعاناً، أنصح كل بنت بتناول الجرجير للحفاظ على صحة شعرها”.

هل الجرجير يطول الشعر في أسبوع نتائج مضمونة 100%

يعتبر الشعر من أهم العلامات التي تشير إلى صحة الجسم، حيث يتغذى الشعر على بعض العناصر الغذائية الضرورية مثله مثل أي عضو في الجسم، لهذا يمكن أن نحصل على شعر صحي وجميل بمجرد تناول الأطعمة التي تتضمن المعادن والفيتامينات والمغذيات الرئيسية لفروة الرأس.

ويعتبر الجرجير من الأطعمة التي تحتوي على العديد من المواد الغذائية المهمة، لذلك يمكن أن يساهم في تعويض النقص وإعادة ترميم الشعر التالف، ويمكن ملاحظة الفرق في غضون أسبوع أو أكثر بعد أكل الجرجير باستمرار.

تجربتي مع بخاخ الجرجير

يمكن اعتبار الجرجير الغذاء المفضل للشعر لاحتوائه على فيتامين أ ومجموعة من المعادن والفيتامينات المتنوعة، التي تمنح الشعر مظهراً أفضل، ويمكن الحصول على فوائد الجرجير للشعر بأكله أو إعداد عصير الجرجير أو استخدامه بشكل موضعي، وفيما يلي تجربة أحد الفتيات مع استعمال بخاخ الجرجير للشعر:

“جربت كثير وصفات وزيوت ومستحضرات تجميل لعلاج مشاكل شعري، لكن ما لقيت أفضل من بخاخ الجرجير لشعري، وبدأت تجربتي بعد أن قرأت بالصدفة عن فوائد الجرجير العديدة لعلاج الشعر، وصرت أتناول الجرجير يومياً وبالفعل لاحظت تحسن واضح في شعري”.

“الصراحة تحمست أكثر وحبيت أحصل على نتائج أسرع، عملت بخاخ من خلاصة جرجير، وصرت أطبقه على شعري مرتين في اليوم مرة الصبح وأخرى بالليل، ما أقدر أوصفلكم سعادتي بهالوصفة السحرية، شعري صار أطول وما عاد في فراغات في شعري، والكل صار يسألني عن سر لمعان شعري وكثافته، ونصحت الكل يستخدم بخاخ الجرجير للشعر”.

بخاخ الجرجير للشعر

يساعد الجرجير في الحصول على شعر صحي ولامع، حيث يعمل على علاج مشاكل فروة الرأس والتخلص من البكتيريا والالتهابات، التي يمكن أن تكون سبب في تلف الشعر، لهذا يعتبر بخاخ الجرجير من أهم الحلول للشعر، ويمكن تحضيره على النحو التالي:

  • أحضري حزمة جرجير وقومي بغسلها جيداً للتخلص من الشوائب.
  • ضعي الجرجير في الخلاط مع كمية مناسبة من الماء.
  • ثم أضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
  • صفي الخليط السابق جيداً لتحصلي على عصير الجرجير.
  • ضعيه في زجاجة البخاخ، وقومي برش فروة الرأس بخلاصة الجرجير.
  • دلكي الشعر بشكل دائري لمدة عشر دقائق، واتركيه على الشعر لمدة تتراوح بين ساعة إلى ساعتين.
  • ثم قومي بشطف الشعر جيداً، وسوف تلاحظي الفرق بعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام.
  • كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

أكل الجرجير يومياً

يمكن الحصول على فوائد الجرجير للجسم والشعر بجعله من الأطعمة الأساسية وتناوله بشكل يومي، وذلك للحصول على العناصر الغذائية الضرورية للشعر والجسم، والتي تتضمن ما يلي:

  • الزنك الذي يعمل إعادة بناء أنسجة الشعر، كما يحافظ على صحة البصيلات الدهنية الموجودة في فروة الرأس حول الشعر.
  • يحتوي الجرجير على الحديد وفيتامين ج الذي يساعد على امتصاصه، ويساهم الحديد في تقوية الدم مما يساهم في الحد من تساقط الشعر.
  • بالإضافة إلى فيتامين ه الذي يحافظ على الشعر ويحميه ضد العوامل المسببة لتساقط الشعر.
  • أيضاً فيتامين أ الذي يحفز الغدد الدهنية على إنتاج مادة دهنية تساهم في ترطيب فروة الرأس.

تعرفنا على القيمة الغذائية والفوائد الجمة لاستخدام الجرجير في علاج الشعر، وذلك من خلال الحديث عن تجربتي مع الجرجير لانبات الشعر وتكثيفه واستخدام بخاخ الجرجير يومياً يطول الشعر في أسبوع نتائج مضمونة 100%.