تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف

تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف

 تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف ، تحديث الاقامة بنك الراجحي .. تحديث بيانات الاقامة في بنك الراجحي مصرف الراجحى من المصارف التى تهتم بشكل كبير بالعملاء عن طريق توفير العديد من الإمتيازات لهم والتى من بينها :  تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف، ومن الجدير بالذكر ان هذه الميزة لا تتوافر فى كل المصارف . ولذا من خلال السطور التالية لهذا المقال سنعرض لكم كيفية  تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف، وسنكشف لكم المزيد من الاسرار . فتابعوا معنا .

تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف

كيفية تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف

فى حالة الرغبة فى  تحديث بيانات الراجحي ، فإنه قبل إنتهاء فترة صلاحية الإقامة الخاصة بك يتم إرسال رسالة من مصرف الراجحى على هاتفك المحمول والتى تتضمن ” عملينا العزيز هويتك قد تنتهى بادر بتجديدها تفاديا لتوقف حسابك ، وفى حال تم التجديد يمكنك تحديث بياناتك لدى مصرف الراجحى من خلال موقع أبشر أو الإتصال على رقم 920003344 واختيار الرقم 0 ثم 5 بدون الذهاب للفرع ،ولذا فإنه من الضرورى تحديث بيانات حسابك وادخال تاريخ انتهاء الإقامة والهوية الجديدة تجنبا لإغلاق حسابك فى المصرف ، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد عدة طرقلتحديث البيانات فى مصرف الراجحى والتى سنعرضها لكم فى السطور القادمة .

تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق زيارة الفرع

تعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق السهلة والبسيطة ، حيث يتم الذهاب لأحد فروع البنك مع هويتك الجديدة بعد تحديثها ، وهذه الطريقة لا تتطلب شرح إضافى فقط، حيث يتم إعطاء البطاقة الجديدة لموظف الفرع لتحديث بياناتك فى المصرف وتستغرق هذه العملية حوالى عشرة دقائق .

 تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة من خلال المباشر للأفراد

هذه الطريقة تتطلب أن يكون لديك حساب فى مصرف الراجحى وأيضا حساب فى المباشر للأفراد ، ويتم اتباع الخطوات الأتية :

  • الدخول إلى رابط المباشر للأفراد بمصرف الراجحى
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة مثل اسم الدخول وكلمة المرور ثم الضغط على موافق ، وسيتم إرسال رسالة على هاتفك للتأكد من أربعة أرقام يتم أدخالها فى الخانة التى تظهر أمامك .
  • الضغط على دخول ليتم الإنتقال للصفحة الخاصة بالمباشر للأفراد ، ثم الضغط على خصائص التى توجد أعلى الصفحة ثم الضغط على معلومات العميل .
  • يتم النزول بالمؤشر لأخر الصفحة وستجد تاريخ الإنتهاء يتم الضغط عليه وستظهر رسالة ” تم تحديث بيانات الهوية بنجاح ” وبعدها يتم تحديث بيانات حسابك بالمصرف

تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق تطبيق الراجحى مباشر للأفراد

  • يتم فتح التطبيق وادخال البيانات
  • ادخال الرمز السري المرسل على هاتفك المحمول
  • الضغط على اختيار القوائم والضغط على الإعدادات والتفضيلات
  • ستظهر صفحة يتم الضغط على تحديث تاريخ انتهاء الهوية
  • وفى النهاية تظهر صفحة التحديث ، يتم ادخال تاريخ انتهاء الهوية والضغط على حفظ

 تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الهاتف 

تعد واحدة من طرق تحديث بيانات الراجحى ولكنها تتطلب الإتصال بالرقم الخاص بالمصرف واتباع التعليمات الصوتية والخطوات الأتية :

  • الإتصال بالهاتف المصرفى للراجحى على رقم 920003344
  • الضغط على الرقم 0 ثم الرقم 5
  • ادخال تاريخ الميلاد والشهر وسيتم ارسال رسالة على هاتفك المحمول قم بإدخالها للتأكيد
  • يتم الإنتظار 24 ساعة وسيتم تحديث بياناتك لدى مصرف الراجحى

 تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف .. وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل عن الطرق الثلاثة  تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة سواء عن طريق الصراف أو الهاتف المحمول أو مباشر للأفراد ، ونتمنى أن يكون هذا المقال نال إعجابكم .

إنضم لقناتنا على تيليجرام