اسهل طريقة لتحويل رصيد من خطك كورك الى كورك اخر

اسهل طريقة لتحويل رصيد من خطك كورك الى كورك اخر
تحويل رصيد من كورك الى كورك

من خدمات شركة كورك تليكوم تحويل الرصيد والاستعلام عن الرصيد والتحقق منه من خلال مجموعة من الخدمات المختلفة التي يتمكن عملاء كورك من استخدامها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال الهاتف، تعد شركة كورك شركة محدودة المسؤولية ومسجله في العراق لتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية بدأت العمل في قطاع الاتصالات من العام 2000 خاصة في المناطق الشمالية من العراق وهي من أقدم الشركات الخاصة بالاتصالات وحاصلة على رخصة تشغيل وطنية لشبكة الهاتف الجوال في كافة أنحاء العراق توفر العديد من نقاط البيع داخل أنحاء العراق المختلفة والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع كورك تيليكوم لمعرفة أسماء المقرات والعنوان ومواعيد العمل.

تحويل رصيد كورك تليكوم

خدمة تحويل الرصيد من كورك تليكوم هي خدمة لنقل الرصيد من مشترك إلى آخر في نفس الشبكة، يتم تقديم هذه الخدمة لمساعدة المشتركين في التواصل والحصول على الخدمات بسهولة يتم تحويل مبالغ محددة تم الإعلان عنها من قبل الشركة وهي ألا تقل عن 1000 دينار عراقي، وتحويل مبالغ تصل الى 60 ألف دينار عراقي أو 600 ألف دينار عراقي خلال الشهر يمكن تحويل الرصيد من خلال الخطوات التالية:

  • يتم كتابه الرمز *٢١٥* ثم كتابه رقم هاتف المشترك الذي يتم الإرسال إليه.ثم كتابه الرمز يحتوي على قيمة المبلغ المرسل مثل * ٣٠٠٠ # ثم الضغط على اتصال.

كم تكلفة تحويل رصيد كورك؟

يمكن تحويل ما لا يقل عن 1000 دينار يومي كحد أدنى والحد الأقصى المسموح به هو 60 ألف دينار خلال يوم واحد أو 600 إلف دينار خلال شهر واحد، ولا بد أن يكون المرسل للتحويل مشتركا سواء في الدفع المسبق أو الفاتورة ويكون الخط فعالا والرصيد لا يقل عن 1000 دينار على الهاتف، حدود التحويل لعدد المرات التي يجوز فيها أن تحويل الرصيد هي خمس مرات خلال اليوم او 30 مره خلال الشهر.

  • يتم التحويل عن من خلال الهاتف النقال *215* ثم كتابة رقم الهاتف ثم وضع المبلغ المطلوب بين علامتي الشباك والنجمة *—# ثم الضغط على مفتاح الاتصال.
  • كما يمكن التحويل عن طريق الرمز*212# شباك ومن القائمة الرئيسية يتم اختيار خدمات الحساب ثم تحويل الرصيد.

تكلفه تحويل الرصيد عبر كورك، يتم تحويل الرصيد نظير خدمة التكلفة وهي 350 دينارا عراقيا لكل عمليه تحويل تتم عن طريق الهاتف.

معايير إرسال الرصيد

يتم إرسال الرصيد بشروط هامة يجب على المشترك معرفتها ومنها
أن يكون لدى المشترك المرسل خط هاتف فعال، أن يكون المشترك مشتركا في الدفع المسبق أو فاتورة لدى تليكوم أيضا أن يكون الرصيد يكفي لعمليه التحويل ولا يقل الحد الأدنى عن 1000 دينار عراقي على الهاتف.