تخسيس المؤخرة والأرداف في إسبوع بالأعشاب وصفات مجربة

تخسيس المؤخرة والأرداف في إسبوع بالأعشاب وصفات مجربة

تخسيس المؤخرة والأرداف بالأعشاب أصبح شئ ليس مستحيلا ولا صعبا فأصبحت الأعشاب البديل الذي لجأ إليه الطب وأخصائي التغذية لتخسيس الأرداف والمؤخرة بعد ماأثبتت الأبحاث الطبية ان لابد لتناول حوارق دهون اتخاذ تدابير السلامة وعدم وجود أي مرض كلوي و كبدي أو في القلب أوفي ضغط الدم.

ولقلة خبرة الكثيرون في مدي تأثير الأعشاب للتخسيس عامة فما زالوا يسألون عن هل يوجد أعشاب لتخسيس المؤخرة والأرداف بسرعة ؟ وإن كان يمكن تخسيس المؤخرة بالأعشاب فما هي أفصل أعشاب تساعد علي تخسيس المؤخرة والفخذين ؟

سنجيب نحن موقع غاوي فتنس عن هذه الأسألة ثم نتبعها بنصائح تساعد علي تخسيس المؤخرة والأرداف بسرعه وكيف يمكن تخسيس المؤخرة والأرداف في إسبوع؟

أولا : كيف يمكن تخسيس المؤخرة والأرداف بسرعة بالأعشاب ؟

  • تلعب الأعشاب دورا هاما في تخسيس المؤخرة والأرداف وذلك لرفع مستوي الأيض مما تساعد علي حرق الدهون .
  • كما تعمل غالبية الأعشاب علي رفع مستوى هرمون التستوستيرون الذي يعمل علي توزيع الدهون في الجسم وحرق الدهون فيعطيك جسم متناسق ورشيق.
  • كما تساعد غالبية الأعشاب علي امداد الجسم بالكالسيوم وفيتامين سي والحديد وتواجد تلك العناصر يحفز عملية تكسير الخلايا الدهنية .
  • تعمل الأعشاب علي تقليل الكوليسترول الضار في الجسم كما تعمل علي التقليل من إمتصاص الدهون الغير صحية.
  • تقوم غالبية الأعشاب بسد الشهية فتجعلك تقلل من كميات الطعام والاقلال من الأكل بشراهة جدا .
    كما تعتبر الأعشاب عنصرا هاما للجسم وللحفاظ علية منالأمراض فكيف لانجعلها في نظامنا اليومي.

هل بعد ماعرضناه لاتكفي الأعشاب ان تكون إختيار صحيح يمككنا من تخسيس المؤخرة والأرداف؟

ثانيا: ماهي أفضل أعشاب لتخسيس المؤخرة والأرداف بسرعة جدا.
– كما وضحنا أن التخسيس بالأعشاب أثبت مفعوليته ومن أهم مايميز تخسيس المؤخرة بالأعشاب أنه أمن جدا فقد ذكرنا في مقالنا أزاي تخس بطريقة صحية وبدون ترهلات أن الأعشاب لها دور هام في التخسيس لذلك سنوقح لكم أفضل وصفات تخسيس المؤخرة والأرداف بالأعشاب:

1- طريقة الكمون لتخسيس المؤخرة والأرداف .

يلعب الكمون دورا هاما في تفعيل عنصر الزنك كما إنه يساعد علي رفع مستوي هرمون التستوستيرون الذي له دورا فعال في تنحيف المؤخرة والأرداف.

يمكنك تحضير مشروب الكمون بإضافة ملعقة من الكمون + ربع ملعقة قرفة + كوب ماء ,ويتم غلي هذا المشروب ويحلي بملعقة عسل نحل .

يشرب مشروب الكمون لتخسيس المؤخرة والفخذين صباحا ومساءا.

2- إكليل الجبل أو الروزماري لتنحيف المؤخرة والأرداف.

إذا كنتي تبحثين عن أفضل وصفة لتخسيس المؤخرة والفخذين فعليكي بعشبة إكليل الجبل حيث أن الروزماري من افضل الأعشاب العطرية وكما انها ترفع المناعه والتركيز ويحتوي علي الليباز الذي يقوم بتكسير الدهون وتقليل إمتصاص الدهون .

يمكنك تناول مشروب إكليل الجبل للتنحيف بوضع ملعقة روزماري في كوب ماء مغلي ويغطي حتي يبرد ثم يحلي بملعقة عسل نحل ويشرب مره .

3- تخسيس المؤخرة والأرداف بسرعة بعشبة الجورمار.

مايعيب عشبة الجورمار إنها نادرة إلا انها من أفضل أعشاب تنحيف الأرداف والمؤخرة لإحتواءها علي عنصر الجمباز يقوم بحرق الدهون الزائدة.

يتم تحضير عشبة الجورمار لتنحيف الأرداف والفخذين بخلط ملعقة صغيرة من الجورمار في كوب دافئ ويحلي بملعقة عسل نحل ويشرب , علي الحوامل تجنب هذا المشروب.

4- تنحيف المؤخرة والأرداف بعشبة الأوريجانو .
عشبة الأوريجانو عشبة نادرة جدا وثمينة إلا إنها نظرا لإحتواءها علي مركب الكارفاكرول الذي يقوم بتكسير الخلايا الدهنية مما يساعد علي فقدان الوزن.

أجريت بعض الدراسات علي مجموعة من الفئران وتم تقسيم المجموعة إلي مجموعة A  ومجموعة B وتم وضع في النظام الغذائي لكلا من المجموعتين نسبة دهون ولكن تم إضافة الأوريجانو للمجموعة A وبعد إنتهاء فترة المراقبة تم إكتشاف أن المجموعة التي تناولت الأوريجانو فقدت من وزنها وهذا مايستدل به علي فائدة الأوريجانو للتخسيس وإنقاص الوزن.

إذا كنت تريد تنحيف الأرداف والمؤخرة فننصحك بإضافة من ملعقة أوريجانو إلي كوب ماء ثم يتم غلي الخليط وتحليته بالعسل وشربه قبل النوم.

5- تخسيس المؤخرة والأرداف والفخذين بسرعة بعشبة جيمنر سيلفستر.

  • تخسيس المؤخرة والأرداف بالأعشاب لم يعد صعبا مع عشبة جيمنر سيلفستر فهي غنية جدا بعشبة الجمباز .
  • تستخدم عشبة الجيمنر سيلفستر للعلاج من السكري فليست عشبة الجيمنر سيلفستر للتخسيس فحسب حيث أنها تقوم بتقليل السكر في الدم.