استراتجيات تداول الخيارات الثنائية في سوق العملات الرقمية

تداول الخيارات الثائية اهم احد الأسواق التي أنشأت حديثا باخر سنتين، ميزة جديدة  ومثيرة في سوق التداول  من سوق التداول الاقتصادي، انه نظام بسيط جدا مع اثنين فقط من الحركات، مع إمكانيتان للتحرك الربح أو الخسارة مما يرفع من نسبة الخطورة في هذا النوع من التداول، لديكا أمكانتين في الخيارات الثنائية إما إن تتوقع ارتفاع السعر ووضع خيار الشراء أو التنبؤ لك السعر سوف ينخفض، ووضع خِيار البيع ومع ذلك، هناك غيرها من الاستراتيجيات التي يمكن ان تستخدم في صنع القرار.

هل تداول الخيارات الثنائية مربح

استراتيجية الاقتران، التي تعرف أحيانا باسم امتطى ينطوي على وضع كل مكالمة وخيار وضع في نفس التجارة، على سبيل المثال، لقد وضعت لك خيار الشراء على الأصول المحددة التي تنتهي في ساعة واحدة، وارتفع نصف ساعة في والسعر بسرعة كبيرة، هناك فرصة حقيقية للغاية في هذه المرحلة أن أسعار الأصول وسوف يبدأ في الانخفاض حتى تتمكن من شأنه أن يضع ثم طرح خيار، من المبلغ بالضبط نفس الدعوة.

وسوف يستند الخيار ضع على سعر الأصل في ذلك الوقت يتم وضع الخيار، وليس على السعر الأصلي انطلاق بهذه الطريقة، فإن ما لا يقل عن واحد من الخيارات الخاصة بك تنتهي “في المال”، وتعظيم المكاسب وتقليل الخسائر الخاص بك، استراتيجية أخرى يمكن ان تستخدم هي استراتيجية العكسية، هذه احد الاستراتيجيات الأكثر سهوله والأكثر أمانا ولكن لا تتطلب أن يكون لديك بعض المعرفة عن السوق قبل استخدامه.

تعلم تداول الخيارات الثنائية

ويتأثر كل الأصول في سوق التداول من قبل أحداث السوق العادية، بمجرد أن تعرف ما هي هذه، وعندما يحدث ذلك يمكن التخطيط لديك استراتيجية، في الأساس، وسوف ننتظر حتى حدث ما حدث والأسعار أصبحت مستقرة مرة أخرى. عادة، بعد هذا الحدث سوف تنخفض أسعار الأصول إلى نقطة متدنية، في هذه المرحلة سوف تقوم بوضع خيار الشراء، آمنة إلى حد كبير وآمن بأن السعر سوف يرتفع، وأحيانا بشكل كبير جدا.

التحليل الزمني للخيارات الثنائية

قد تتمكن من محاولة الاستراتيجية غير الاتجاه لكن هذه ليست واحدة ليغوص دون أي معرفة وخبرة، في سوق غير مستقر وبعض ترتفع أسعار الأصول، وبعض سيسقط، وسوف تحتاج إلى تحديد ما هو رأيك سيحدث للأسعار وإجراء المكالمات على أساس هذا الطريق الأسلم هو اختيار في الأصول التي تراجعت في الأسعار، بعد أن يكونوا قد انخفضت إلى أدنى مستوياتها ليس هناك سوى طريقة واحدة للذهاب وأنه متروك.

من المحتمل جدا أفضل استراتيجية لوضع هو استخدام وسيط الخيارات الثنائية، هناك قدر كبير من السماسرة وكنت بحاجة لتقوم بأداء واجبك للعثور على أفضل واحد بالنسبة لك، وهناك وسيط للقيام بهذا العمل بالنسبة لك، ويمكنك تحقيق مكاسب من حوالي 75٪ على الاستثمار الخاص، وبعض الوسطاء أيضا أن نقدم لكم خصم 15٪ على الخيارات التي تنتهي “للخروج من المال” في حين المكاسب الخاصة بك هي أقل مما لو كنت المتداولة نفسك هذا هو وسيلة جيدة للأشخاص الذين يفتقرون إلى الخبرة للبدء.

التحليل الزمني لسوق العملات الرقمية

أيهما أنت تبني استراتيجية سوف تحتاج إلى بعض المعرفة عن السوق واتجاهاته، وإلى أن تدرك أن هناك دائما المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في المال فقط استثمار مبلغ من المال تستطيع بشكل مريح ليخسره، البحث عن وسطاء الخيارات الثنائية، ومتابعة حية لتجاربنا استراتيجيات الخيارات الثنائية التي يمكنك استخدامها لتحقيق أرباح عالية على حسابك.