أسرار النجاح للتداول فى الفوركس والعملات الرقمية

مقال اليوم سوف يتطرق إلى موضوع معظم التجار لا يأخذون فى الأعتبار او حتى يعملون على تحسينه، ومن المفارقات هذا هو الشيء نفسه الذي دائما مع من شك يمنعهم من خلق الأرباح متسقة من السوق، أنا أتحدث بالطبع عن علم النفس تجارة والتجار أخطاء جعل عادة.

سر النجاح في التداول

المشاعر المشتركة فى التجارة

تجار محترفين يعرفون التداول هو إلى حد كبير مسألة وجود سيطرة على عقل واحد والعواطف، بعض من أخطاء النفسية أكثر شيوعا وهي :

  • الخوف من الفقدان، الخطأ، الخ.
  • الطمع.
  •  الملل.
  •  الثأر التداول.

الخوف
التجار تجربة الخوف في الكثير من الخبرة التجارية، لا يمكن أن تتحقق عن طريق وضع الخوف في مجرد تجارة أو حرفة عندما يذهب إلى منطقة سلبية، يمكن أن يكون هذا الخوف يشل للتاجر ويمكن أن يؤدي إلى تجميدها أن التاجر.

الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند بدء تداول العملات الاجنبية

عادة الخوف هو نتيجة للتاجر إما المخاطرة الكثير من المال أو عدم وجود خطة سليمة للتجارة، وسوف التجار أن الكثير من المخاطر تميل للقلق دائما مع الخوف كما أنهم يعرفون أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن يتم شل حسابه، يمكن للخوف أن يكون من الصعب على القضاء، يمكن للتجار للتخلص من هذا الشعور النكراء التي تعلم طريقة التداول الصلبة وكذلك الصوت جدا أساليب إدارة الأموال، التجار هم أقل عرضة لتكون في وضع الخوف إذا كانوا يخاطرون فقط بضعة٪ من حساباتها، وأنهم يعرفون أنهم سوف تكون قادرة على التداول في يوم آخر.

تجارة بالمال فقط أن التاجر يمكن أن تخسره من المحتمل أيضا أن يحد من تأثير الخوف لديه في حالة التاجر العقلية، أبدا أبدا التجارة مع المال الذي من المفترض أن يكون لشيء آخر مثل الإيجار أو الطعام! أي شيء يمكن أن يحدث في أسواق العملات الأجنبية وتجارة مع المال والتداول الذي لا يمكن للمرء أن تخسره هو وسيلة التأكد من تجميدها مع الخوف.

تعلم التداول من الصفر مجاناً

الجشع

الطمع هو الصفة التي تجمع عددا كبيرا من التجار التراجع، شعور من صنع الكثير من المال في فترة قصيرة من الوقت لنداءات الكثير من الناس، هذا يزيد من شهية ثم التاجر إلى الكثير من المخاطر، على المهن كثيرة جدا وبنغو وشلت حسابه!.

آخر حالة شائعة جدا هو متداول في موقف الفائز ويعود وهو مبلغ ضخم من المال، بدلا من أخذ المال في السوق عندما يجعلها متاحة للتاجر معلقة على يبحث عن أكثر وأكثر! يمكنك تخمين ما يحدث، نعم السوق يتحول ويترك التاجر مع خسارة.

ولدي وهذا هو شعار “لنترك دائما لبعض الرجل القادم”  أنا لا ننظر لاختيار أسفل أو أعلى بدلا من ذلك يبحثون عن السعر المكان المنطقي سوف تتحول، أضع ربح بلدي يأخذ نقاط قليلة من أعلى أو أقل من هذا المستوى لجعل الحصول على ضرب من فرص هدفي عند مستوى أعلى كثيرا، عندما السوق يجعل الربح المتاحة لك، وأعتبر أن والانتقال إلى التجارة المقبل، سيكون هناك دائما آخر تجارة!

الملل
تجارة النقد الأجنبي ليست شكلا من أشكال الترفيه، بل هو عمل! عندما يشعر بالملل التجار الجدد فإنهم في كثير من الأحيان تتحول إلى أسواق الإثارة، وهذا بدوره من شأنه أن يؤدي إلى تداول أكثر، انهم يريدون أن يشعر الاندفاع يجري في التجارة حتى مجرد مكان أي التجارة القديمة.

لا تقع في هذا الفخ ووضعت الأوقات التي تفحص أسواق الأجهزة، في أقرب وقت عمله الخاص بك، قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر وتفعل شيئا آخر، لا ننظر إلى السوق لملء الشعور بالملل والضجر.

تعلم التداول من الصفر حتى الاحتراف

انتقام التجار
في كثير من الأحيان عندما التجار الهواة تفقد التجارة والمال، وسوف ننظر لجعل هذا المال على الفور، هذا بغض النظر عن ما إذا كانت هناك تجارة قابلة للحياة لتوضع أم لا وهذا يؤدي بعد ذلك إلى تاجر فقدان المزيد من المال ويذهب على دورة.

التداول هو حدث عشوائي، مهما كانت جيدة في نظر الأجهزة انك لا تعرف أي تداولات سيكون غالب ولا مغلوب، إذا كان لديك حافة ثبت في السوق كما تعلمون أن أكثر من حجم عينة كبير من أخذ فقط الأجهزة قابلة للحياة سوف تكون أعلى، لا تأخذ الحرف متوسط ​​لأنها تقلل حافة الخاص في السوق.

كيف يمكنني ان ابدأ في التداول؟

عندما تضع هذه الخطوة في تجارة خاسرة ونتطلع إلى تجارة المقبل، يجب أن تعلم بالتأكيد من التجارة ولكن تبدأ في النظر إلى السوق باعتباره حدثا عشوائيا، حيث يمكن أن اثنين من التجار لديهم بالضبط نفس الأسلوب مع جميع المعدات نفسها، تاجر واحد يجعل من المال باستمرار وخاسرين آخرين، لماذا هذا؟ فالسبب هو التاجر الذي يجعل من المال وقد تفننت معتقداتهم وحالة ذهنية، تعلمه للتعامل مع المشاكل بالتفصيل في هذه المقالة.

التداول هو كل شيء عن التعامل مع العواطف والمعتقدات اللاوعي، إذا يمكنك البدء في العمل على دولتكم من التداول، بينما العقل سوف تزيد من حافة الخاص في السوق، آمل أن تكونوا قد تتمتع هذه المادة، ويمكن تنفيذ بعض الأفكار والاستراتيجيات في التداول الخاصة بك.