تذاكر وموعد السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

تذاكر وموعد السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة للمباراة، تعد من الأمور التي تشغل المتابعين لكرة القدم في المنطقة العربية وخاصة المملكة العربية السعودية، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لذا يرغب المواطنين والمقيمين في حضورها والاستمتاع بتلك الأجواء الرياضية المميزة.

موعد السوبر الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي منافسات كأس السوبر الإسباني مساء غدٍ الأحد، بعدما شهدت البطولة مشاركة أتليتكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد وأتليتك بلباو، قبل أن يودع فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد المنافسات من دور نصف النهائي.

ونجح ريال مدريد في التأهل لنهائي كأس السوبر عقب الفوز على فريق برشلونة، كما يطمح الفريق المالكي في حصد بطولة السوبر الإسباني هذا الموسم في ظل رغبته بمواصلة السيطرة المحلية على البطولات خاصة مع تراجع مستوى فريق برشلونة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإسباني

تبث قنوات SSC السعودية مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بتقنية HD، بعدما حصلت على الحقوق الحصرية الخاصة البطولة خلال الفترة الماضية، لكن متابعة المباراة بتلك التقنية يحتاج للاشتراك في الباقات المدفوعة، وأما تقنية SD فيمكن متابعتها عبر القنوات مجانًا.

طرق شراء وأسعار تذاكر السوبر الإسباني

يمكن شراء تذاكر المباراة من خلال الدخول على الموقع من قبل وزارة الرياضة السعودية لهذا الغرض، حيث جرى تقسيم فئات التذاكر إلى موحدة خلف المرمى بـ39 ريالًا، وموحدة بالواجهة بـ79 ريالًا، وممتازة بـ 300 ريال، وفضية بـ 1500 ريال، وذهبية بـ2500 ريال.