تذاكر ياس ووتر وورلد وجزيرة ياس أبوظبي وطريقة الحجز

تذاكر ياس ووتر وورلد وجزيرة ياس أبوظبي وطريقة الحجز
ياس ووتر وورلد

مع دخول فصل الصيف والعطلة المدرسية يسعى الكثير من سكان وزائري الإمارات العربية المتحدة للترفية، وقد أعلنت جزيرة ياس في أبوظبي عن باقة خاصة بفصل الصيف وهي عبارة مجموعة من العروض المخصصة للأطفال المجانية، مثل سباق الكارتنج وتعد من أشهر الوجهات الترفيهية في الإمارات، كما ترحب الجزيرة بزوارها من مختلف الجنسيات والعائلات.

جزيرة ياس أبوظبي

ومن المقرر أن تستمر العروض حتي يوم الرابع من شهر سبتمبر 2022 مع إتاحة للأطفال الذين يبلغ أعمارهم 12 عام باللعب والإقامة في وجهات ترفيهية مناسبة لهم والدخول المجاني، وهي (ياس وتروولد أبوظبي، وعالم فيراري بأبوظبي، وارنر براذرز أبوظبي)،ويشترط لدخول البالغين حجز بطاقة دخول مع تناول الأطعمة والإقامة مجانا بفنادق جزيرة ياس الشهيرة وبأسعار مميزة.

أقرأ أيضا : تذاكر سكي دبي مول الإمارات

تذاكر ياس ووتر وورلد

كما يمكن للعائلات حجز الدخول إلي سباق الكارتنج في حلبة مرسي ياس، والتي يتم بها استضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الفورملا 1، كما تشمل أيضا عروض تناول الطعام ونصف الإقامة ضمن العرض، وخصم للعائلات بنسبة 20 في المائة لخدمات السبا بالفنادق التابعة للجزيرة.

  • والباقات الصيفية تتميز بالوصول لأكثر من مائة لعبة غير محدودة للمتنزهات بالجزيرة.
  • مثل ألعاب الركوب والمغامرات المائية.
  • ويمكن حجز التذاكر من خلال الدخول علي موقع جزيرة ياس، للتمكن من زيارة معالم أبوظبي، مثل قصر الوطن، وقصر الحصن، ومتحف اللوفر، وحلبة مرسي ياس، والعديد من الأماكن السياحية في الجزيرة المميزة والمناسبة لكل من الأطفال والعائلة لقضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بالعطلات.