ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات الغد

يحظى الدوري السعودي للمحترفين بمتابعة وشعبية واسعة في الوطن العربي، حيث يعد من أقوى الدوريات في العالم خاصة وأن يضم العديد من نجوم الكرة الذين هم على مستوى عال، ويشهد الدوري منافسات قوية حيث يتنافس أكثر من فريق على اللقب منذ بداية البطولة، وتعد المسابقة من أكثر الدوريات متابعة ومشاهدة في البلدان العربية.

مباريات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي

تنطلق الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي غدا الخميس الثالث عشر من شهر يناير الجاري، وتستمر حتى يوم السبت المقبل الخامس عشر من يناير وجاء جدول المباريات الخاصة بالجدول على النحو التالي:

  •  الخميس 13 يناير: تقام مباراة واحدة بين تجمع بين الفيحاء والفتح وتقام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة الثانية والنصف بتوقيت مصر.
  • الجمعة 14 يناير: تقام 3 مباريات يوم الجمعة تبدأ بمباراة الرائد مع الاتحاد في تمام الساعة الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة عصرا بتوقيت مكة، وعند الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة تقام مباراة أبها مع الباطن، والمباراة الثالثة تبدأ الساعة السادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة بين الاتفاق والشباب.
  • السبت 15 يناير: تقام 4 مباريات حيث تقام المباراة الأولى بين ضمك والطائي عند الساعة 3:40 مساءا بتوقيت السعودية، والمباراة الثانية بين النصر والفيصلي في تمام الساعة 6:05 مساء، وعند الساعة الثامنة مساء تقام مباراتين التعاون مع الهلال، والأهلى مع الحزم.

مباريات الدوري السعودي

ترتيب جدول الدوري السعودي

يتصدر نادي الاتحاد ترتيب الدوري السعودي في المركز الأول على الرغم من لعبه 15 مباراة فقط حيث يمتلك من الرصيد 35 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي فريق الشباب بفارق 3 نقاط حيث يمتلك 32 نقطة ولكنه لعب مباراة أكثر من نادي الاتحاد وفي المركز الثالث يأتي نادي النصر برصيد 29 نقطة وجاء ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الـ 17 على النحو التالي:

ترتيب جدول الدوري السعودي