جديد Nile Sat .. تحديث ترددات نايل سات الجديدة 2023

جديد Nile Sat .. تحديث ترددات نايل سات الجديدة 2023
أقوى تردد نايل سات

تحديث ترددات نايل سات الجديدة 2023 فقد شهدت الأيام الأخيرة تحديث جديد في التردد الخاص بقنوات القمر الصناعي نايل سات، وذلك بهدف تحسين تجربة مشاهدة الخاصة بالقنوات المختلفة التابعة القمر الصناعي نايل سات، حيث يتضمن النايل سات آلاف القنوات المميزة التي تقدم البث الفضائي الخاص بها بجودة مشاهدة على مدار اليوم والتي يكون منها المجاني وغير المجاني، حيث تتنوع القنوات ما بين قنوات الأفلام والمسلسلات والدراما وغيرها من القنوات المميزة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث ترددات نايل سات الجديدة بعد التحديث الأخير 2023.

ترددات نايل سات الجديدة

وقد أعلن القمر الصناعي نايل سات عن وجود تحديث جديد في التردد الذي يتم من خلاله استقبال كافة القنوات الشهيرة المتنوعة، وذلك بالتزامن مع التحديثات الجديدة التي تتم في كل وقت والآخر على الأقمار الصناعية المختلفة، وقد تم تحسين تجربة المشاهدة لهذه القنوات ليتم استقبال بث مباشر مميز بجودة مشاهدة عالية.

تحديث تردد قنوات النايل سات الجديد

ونجد أن أحدث الترددات التي جاءت على القمر الصناعي نايل سات قد جاءت على النحو التالي.

  • قناة MBC على القمر الصناعي: نايل سات، من خلال التردد: 11470، معدل الترميز: 27500، عامل استقطاب القناة: المستوى، واسم القناة على ريسيفر ام بي سي.
  • تردد قناة دي إم سي دراما، القمر الصناعي لهذه القناة: نايل سات، التردد الجديد للقناة: 11449، معدل ترميز القناة: 27500، عامل الاستقطاب: المستوى، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، اسم القناة على دراما DMC.
  • تردد قناة الحياة، القناة موجودة على القمر الصناعي نايل سات، التردد الجديد للقناة : 12207، الاتجاه: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • تردد قناة النهار دراما، التردد الجديد للقناة: 11488، على القمر الصناعي: نايل سات، من خلال معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح خطأ القناة: 5/6، اسم القناة الفضائية دراما النهار.
  • تردد قناة روتانا دراما، التردد الجديد لقناة روتانا دراما: 11296، معدل الترميز: 27500، القمر الصناعي لهذه القناة هو نايل سات، معامل الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، اسم القناة على الريسيفر روتانا دراما.