اضبط تردد قناة أون دراما ON drama الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات

اضبط تردد قناة أون دراما  ON drama  الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات
قناة أون دراما

منذ انطلاق قناة أون دراما وهي تبحث عن كل جديد، حتى تحظى على إعجاب العديد من مشاهدي الوطن العربي، فهي استطاعت في وقت قصير أن يلتف حولها كافة المشاهدين من مختلف الأعمار، حيث أصبحت من القنوات الرئيسية التي تعرض المسلسلات المتميزة على مدار اليوم.

قناة أون دراما ON drama

بدأت قناة أون دراما في عرضها للمسلسلات المصرية والعربية في عام 2017، حيث يملكها رجل الأعمال الشهير ” أحمد أبو هشيمة”، فهي واحدة من قنوات شبكة أون الشهيرة، التي حازت على إعجاب العديد من المشاهدين من كافة أطياف المجتمع العربي.

تردد قناة أون دراما على جميع الأقمار
قناة أون دراما

 

تهدف قناة أون دراما على أن تكون القناة الأولى في عرضها للمسلسلات المصرية والعربية في الشرق الأوسط، وليس في مصر فقط، فهي تسعى جاهدة حتى تحصل على هدفها منذ انطلاقها، وحتى الآن.

تردد قناة أون دراما  ON drama عبر القمر الصناعي نايل سات

اعتادت قناة أون دراما على عرض مسلسلاتها بجودة عالية، من خلال تقنية HD، حتى يتمتع المشاهد بصوت وصورة واضحة، من خلال هذه التقنية، ومن أول يوم منذ افتتاحها، ولا زالت التقنية مستمرة دون تشويش أو انقطاع.

القمر الصناعينايل سات
الاستقطابأفقي
التردد11861
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

 

أهم ما تميزت به ON drama

حققت قناة أون دراما الكثير من النجاح منذ انطلاقها، بفضل ما تقدمه من محتوى درامي مميز، حيث تسعى على إنتاج بعض المسلسلات الناجحة، والتي بالطبع نالت إعجاب العديد من المشاهدين، بالإضافة إلى المميزات الأخرى:

  • تتميز قناة أون دراما، بأنها قناة مجانية، وبالتالي غير مشفرة.
  • تعرض محتوى هادف، حيث تحترم عادات وتقاليد المجتمع العربي.
  • لديها أسس ومعايير تعمل بها، فهي تحاول أن تقلل الفواصل الإعلانية، حتى لا يشعر المشاهد بالملل.