تردد قناة إم بي سي مصر MBC masr الجديد

تردد قناة إم بي سي مصر MBC masr  الجديد
إم بي سي مصر

تردد قناة إم بي سي مصر على نايل سات و موعد عرض المسلسلات،  يعد واحد من أكثر أنواع الترددات التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين واهتماماتهم في مصر، وذلك لما تقوم بتقديمه من برامج مميزه وحضرية تعمل على جذب انتباه كافة المتابعين في الوطن العربي، ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم تردد قناة أم بي سي مصر الجديد، بالإضافة إلى عرض تفاصيل أهم ما يتم عرضها على القناه من البرامج.

نبذه عن قناة إم بي سي مصر

تعد واحده من القنوات التابعة لمجموعه قنوات أم بي سي السعودية،  ومنذ أن تم انطلاق القناة استطاعت جذب الكثير من أنظار المشاهدين في مصر، وبالرغم من ان أدارة  مجموعه قنوات أم بي سي قامت بتخصيص قناة أم بي سي مصر لكي تعمل على خدمه المشاهد المصري، وتقديم أقوى محتوى لجميع المصريين، لأنها استطاعت كسب شعبيه كبيره في جميع أنحاء الوطن العربي بسبب ما تقدمه من برامج.

تردد قناة إم بي سي مصر

وهي تتميز بالبث المجاني حيث تقوم بعرض جميع البرامج بالكامل طوال أيام الأسبوع بدون اي اشتراك أو دفع رسوم،  كل هذا يؤدي إلى اهتمام الكثير من المشاهدين والمتابعين و البحث عن تردد قناة أم بي سي مصر.

القمر الصناعينايل سات
الاستقطابV
تردد القناة12015
معدل الترميز12322
معامل التصحيح5/6

 

دليل ام بي سي مصر

تمتلك القناه إنتاج ضخم وكبير ساعد علي انتشارها، ولفت انتباه عدد كبير من المشاهدين من  الفئة العمرية المختلفة،  وتعمل القناة على إنتاج الكثير من البرامج لعدد كثير من النجوم، مثل الإعلامي باسم يوسف وهو مقدم لبرنامج البرنامج حيث حقق أعلى نسبة مشاهدة، وأيضا  قامت بالإنتاج للفنان محمد هنيدي،  ورامز جلال .

كم تردد قناة ام بي سي مصر
إم بي سي مصر

 

ومن أهم ما يتم عرضه حاليا برنامج يحدث في مصر تقديم الإعلامي شريف عامر،  والذي يعمل على مناقشه الأحداث الاجتماعية والسياسية الجارية  يوميا في مصر، وأيضا تقدم القناة أهم البرامج الكوميدية في هذا الوقت وهو مسرح مصر حيث حقق أعلى نسب مشاهده في اقل وقت، ويقدمه الفنان اشرف عبد الباقي  بالاشتراك مع عدد من النجوم الشباب.

وقد عادت مره أخرى برامج الطبخ حيث تم التعاقد مع الشيف حسن وهو من أشهر  المقدمين لبرامج الطهي في مصر، كل هذه البرامج ساعدت علي اهتمام الكثير من المشاهدين للبحث عن تردد القناه.