تردد قناة ابوظبي الرياضية hd الجديد ABU DHABI SPORTS

تردد قناة ابوظبي الرياضية hd الجديد ABU DHABI SPORTS
تردد أبوظبي الرياضية

تعد قناة أبو ظبي الرياضية، من أشهر القنوات الرياضية على المستوى الوطن العربي، ويبحث عنها الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي وذلك بفضل البرامج والمحتوى المتميز الذي تقدمه القناة، وحصولها على الكثير من المباريات والمسابقات بشكل حصري على المستوى المحلي أو العالمي أو الإقليمية، بالإضافة إلى تغطيتها كل ما يهم كرة القدم في الإمارات وفي الدول العربية والعالمية، وحازت القناة على شعبية واسعة بعد توفير جو رائع من الإثارة للمباريات الخاصة بكرة القدم أو الرياضة بكافة أنواعها.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على قناة أبو ظبي الرياضية، وأهم المباريات التي تغطيها القناة، وكذلك البث المباشر لقناة أبو ظبي الرياضية، وتردد القناة وغيرها من المعلومات الهامة.

قناة أبو ظبي الرياضية

قناة أبو ظبي الرياضية هي تابعة إلى شركة أبو ظبي للإعلام وتبث من أبو ظبي في الإمارات العربية، وتقدم نحو 4 قنوات فضائية وتقدم المحتوى الخاصة بها بشكل مجاني بدون أي رسوم وفي أكتوبر بعام 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون البرامج وطورت نفسها لنقل مباريات الدوري الإماراتي ووسعت من شبكة المراسلين وزادت من عدد المحللين واستعانت بأفضلهم في الوطن العربي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد HD
تردد أبو ظبي الرياضية HD الجديد

 

وأطلقت قناة أبو ظبي الرياضية 2 لتغطي كافة الأحداث الرياضية لتغطي المباريات التي تلعب في نفس التوقيت، واستطاعت أن تنال شهرة بعد أن حصلت على العديد من البطولات وعرضتها على شاشتها مثل كأس العالم للشباب بالقاهرة في أكتوبر 2009، وبطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة في نيجيريا في أكتوبر ونوفمبر من العام نفسه، وبث مباريات أمم أوروبا في عام 2016 وتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا بالإضافة إلى كأس إسبانيا وإيطاليا والسوبر الإسباني والدوري الإماراتي وبطولة العالم لألعاب القوى، وعلى الصعيد العربي حصلت القناة على السوبر المصري أكثر من مرة بين الأهلي والزمالك.

برامج ومباريات قناة أبو ظبي الرياضية

تحرص قناة أبو ظبي الرياضية على توفير محتوي حصري وتقدم مجموعة من البرامج الرياضية مستعينة بأفضل الإعلاميين الرياضيين بالإضافة إلى تنظيمها لأستديوهات تحليلة ونقل المباريات بأعلي جودة ولقاءات حصرية زادت من شعبية القناة في الوطن العربي ومن أشهر البرامج التي تقدمها القناة ما يلي :

  • السوبر المصري : عرضت القناة بشكل حصري كأس السوبر المصري وكان بين الأهلي والزمالك وتم لعبه في الإمارات وكانت من أقوى المباريات التي عرضت على شاشة القناة.
  • القاهرة أبوظبي : برنامج رياضي يعرض في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساءا من يوم الأحد حتى الأربعاء ويلقى الضوء على مباريات الدوري المصري والأحداث الرياضية في مصر.
  • أبو ظبي اليوم : من أقوى البرامج على الشاشة وله شعبية ونسبة متابعة كبيرة.
  • دوريات ومسابقات أخري : تغطي القناة الكثير من المسابقات مثل ” كأس رئيس الدولة، كأس إيطاليا، كأس محمد السادس المغربي، الدوري الهولندي، دوري الخليج العربي، الدوري الأسترالي، كأس إيطاليا”.

تردد أبو ظبي الرياضية HD

توفر قناة أبو ظبي الرياضية، بث حي مباشر لها، عن طريق الدخول على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث يمكن مشاهدة جميع البرامج والمباريات أون لاين بدون تشفير أو تقطيع في أي وقت من خلال الهاتف أو اللاب توب، ووفرت القناة صفحات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك وتويتر لمعرفة آراء الجماهير ولديها أيضا قناة مستقلة على اليوتيوب يمكن من خلالها مشاهدة المحتوى أكثر من مرة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

يمكن للمشاهدين في الوطن العربي متابعة قناة أبو ظبي الرياضية، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاصة بهم على التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية المختلفة على النحو التالي :

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات12467عمودي           27500 HD13/4
نايل سات12467عمودي           27500 HD23/4
نايل سات12226عمودي275003/4