تردد قناة البديل الجزائرية الجديد نايل سات HD

تردد قناة البديل الجزائرية الجديد نايل سات HD
تردد قناة البديل

تعد قناة البديل الجزائرية من أشهر القنوات على مستوى الوطن العربي، استطاعت أن تحظى بشعبية واسعة من المشاهدين على الرغم من حداثة انطلاقها، لمحتواها الثقافي الشامل في كافة مجالات الحياة، إضافة إلى تقديمها مجموعة من البرامج المميزة العلمية والفكرية التي تصب في رفع وعي المشاهدين، وهي قناة تناسب جميع الأعمال من الصغار والكبار، وذات محتوي راقي وإيجابي بعيدا عن الإعلام الفاسد والانحلال الأخلاقي.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على قناة البديل الجزائرية وأحدث تردد للقناة وكيفية استقبالها على جهازك الخاصة وأبرز البرامج التي تقدمها القناة وغيرها من المعلومات الهامة.

تردد قناة البديل الجزائرية

انطلقت قناة البديل الجزائرية في شهر يونيو الماضي 2021، واستطاعت خلال شهور أن تجذب قطاع كبير من المشاهدين في الجزائر وفي الوطن العربي، وصاحبها هو الصحفي الشهير سليمان بخليلي وأطلقها تحت شعار ” نحو إعلام بديل”، لتقدم القناة محتوى متنوع يغطي جميع المجالات حيث تعرض القناة برامج ” سياسية، واجتماعية، وصحية” بالإضافة إلى باقة من أفضل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، دون أن تخدش الذوق العام للمشاهد العربي وتحرص إدارة القناة على تقديم أفضل محتوي يتناسب مع ميول المشاهدين.

تردد قناة اليبديل
تردد قناة البديل

 

وحققت قناة البديل من يوم بثها الأول نتائج جيدة بفضل البرمجة الفريدة للقناة والمحتوى المتميز المتنوع الذي تقدمه جذبت به أنظار الكثير من المشاهدين على مستوى العالم العربي والجزائري.

تردد قناة البديل HD 

حرصت قناة البديل الجزائرية على تقديم وجبة دسمة من المحتوي، يعتمد على التنوع وتقديم كل ما يحتاجه المشاهدين في يومهم فهناك برامج رياضية لعشاق الرياضة وكرة القدم بجانب المحتوى الثقافي والفني والسياسي والاجتماعي، وتعمل على تحقيق شعارها بتقديم الإعلام البديل الراقي، الذي يقدم إعلام مفيد وإيجابي يصب في رفع معدل الوعي والثقافة عند الجمهور الجزائي والعربي.

وتقدم القناة باقة مميزة من أفضل البرامج والمسلسلات والأفلاج سواء كانت عربية أو أجنبية شيقة، ويتم عرض هذه البرامج بالاستعانة بمجموعة مميزة من كبار الإعلاميين في الوطن العربي وفي الجزائر.

تردد قناة البديل الجزائرية نايل سات

يمكن للمشاهدين في الجزائر وفي الوطن العربي متابعة قناة البديل الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة البرامج المميزة على مدار اليوم بجودة عالية اتش دي عن طريق التردد التالي :

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة10922 (V).
معدل الترميز27500.
معامل تصحيح الخطأ7/8
جودة القناةSD

طريقة استقبال تردد قناة البديل الجديد

يمكن استقبال تردد قناة البديل الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات على جهاز الاستقبال الخاصة بكم عن طريق إتباع الخطوات التالية :

  • الدخول على قائمة الإعدادات ” menu”.
  • الضغط على التركيب ” installation”، ومنها يتم اختيار التثبيت اليدوي ” Manual installation”.
  • كتابة التردد والاستقطاب ومعد الترميز ومن ثم يتم الضغط على أيقونة البحث.

طرق التواصل مع قناة البديل

توفر قناة البديل الجزائرية العديد من صفات التواصل الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الفيسبوك وتويتر وانستجرام، للتواصل مع المشاهدين ومعرفة آرائهم في المحتوى المعروض ولتقديم أبرز الفقرات والبرامج من خلالها ، ولا توفر القناة بث مباشر وذلك لحداثة عهدها وأطلاقها منذ شهور فقط ولا زالت تعمل تحت البث التجريبي، ولكنها في نفس الوقت يمكن متابعتها على القناة الرسمية على موقع اليوتيوب.

يذكر أنه في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، أعلنت قناة البديل الفضائية عبر الصحفة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن توقفها علي القمر الصناعي النايل سات بسبب عدم تسديد حقوق البث بعد تعرضها لضائقة مالية.