“Signal reception” تردد قناة التونسية الرياضية الجديد

“Signal reception” تردد قناة التونسية الرياضية الجديد
قناة تونس الرياضية TV

نتابع معكم اليوم تردد قناة الوطنية الرياضية التونسية Tunisia sport حيث تعتبر قناة تونس الرياضية هي القناة الأشهر والأهم والأبرز بدول المغرب العربي، فقناة التونسية الرياضية تأتي على رأس القنوات الرياضية التونسية الأكثر مشاهدة، لذلك فالقناة تستحق أن نخصص لها تقرير شامل، كما سنرفق بهذا التقرير ترددات القنوات التونسية الأكثر والأكثر أهمية، وذلك حتى نوفر على متابعينا الكرام عناء ومشقة البحث عن تردد قنات التونسية الرياضية، ومعظم قنوات تونس التي تبث إشارة تردداها على القمر نايل سات.

وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة التونسية الرياضية هو الأكثر بحثا بين ترددات القنوات الرياضية العربية، خاصة بدول المغرب العربي وشمال أفريقيا، ويرجع ذلك لما تقدمه القناة من محتوى رياضي احترافي ومتميز، وساعد على انتشار قناة التونسية الرياضية بين أوساط عشاق الرياضة هو بث إشارة القناة على ثلاث أقمار صناعية تغطي مساحة جغرافية هائلة، فإشارة ترددات قناة التنوسية الرياضية تغطي جميع البلدان العربية والأوروبية وشمال وغرب أفريقيا.

تردد قناة التونسية الرياضية Tunisia sport الجديد على نايل سات عرب سات هوتبرد

ومن الجدير بالذكر أن قناة التونسة الرياضية تبث ترددها على القمر المصري نايل سات، وكذلك القمر العربي غرب سات، وأيضا على القمر الأوروبي هوتبيرد، ولكون قناة تونس الرياضية قناة مفتوحة ومجانية وبدون تشفير أو اشتراك، فساعد ذلك على جعلها على رأس قائمة القنوات العربية الأكثر متابعة ومشاهدة، ويرجع الفضل أيضا لتميز القناة هو محتواها الإعلامي الرياضي الذي يميزها عن القنوات المنافسة.

ومن خلال هذا التقرير يمكن استقبال إشارة تردد قناة التونسية الرياضية باتباع المعلومات الواردة في الجداول المرفقة بهذا التقرير، حيث يمكن استقال التردد على الأقمار  ال نايل سات وعربسات وهوتبيرد، وتبث القناة محتواها الرياضي دون توقف أو انقطاع طوال اليوم.

تردد قناة تونس الرياضية على نايل سات الجديد

كما تجدر الإشارة إلى أن قناة تونس الرياضية في ثوبها الجديد استطاعت إدخال أفضل التقنيات العالمية في الفترة الأخيرة، مما جعلها محط أنظار عشاق الرياضة بوجه عام والساحرة المستديرة بوجه خاص، فالقناة تقدم باحتراف استوديوهاتها التحليلية لأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والقارية والعالمية.

تردد قناة تونس الوطنية 1 على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

القمرالترددالمدارمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات10795 (v)7.0°W27500عمودي5/6
نايل سات11658 (v)7.0°W27500عمودي2/3
عرب سات11727 (h)26.0°E27500أفقي5/6
عرب سات12643 (h)26.0°E27500أفقي5/6
هوت بيرد12149 (v)13.0°E27500عمودي3/4

ولن ننسى فضل الطاقم الإعلامي الذي يعمل بالقناة وأرسى دعائمها، فق استطاعت قناة تونس الرياضية بفضل العاملين بها من إعلاميين ومذيعين ونجوم رياضة، استطاعت القناة الاستحواذ على عقول وأفئدة مشاهدي القناة.

في حال تمت تغيرات على ترددات القناة سنقوم دائما بالتحديث المستمر لهذا التقرير، ويسعدنا تلقى استفساراتكم عن ترددات أي قنوات أخرى، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.