تردد قناة الريان القديم Rayyan TV علي كافة الأقمار

تردد قناة الريان القديم Rayyan TV علي كافة الأقمار
قناة الريان القديم

قناة الريان الفضائية هي قناة فضائية تابعة لشركة الريان للإعلام والتسويق تستهدف القطريين كقناة أولية مع مراعاة خصوصية هويتها الوطنية وتطلعاتها، وتفخر قناة الريان أن تقدم لعملائها الكرام تطبيق Al-Rayyan TV على الهاتف، والذي يمكن  تجربته باستخدام متجر Play Store ،ومتوفر أيضًا لجميع انواع الجوالات، و تستهدف الجمهور القطري باعتباره الجمهور الأساسي ،مع مراعاة خصوصية وهوية الهوية الوطنية وتطلعاتها.

قناة الريان القديم

تهدف القناة إلى تقديم نهضة قطر من خلال هويتها الثقافية الوطنية والتراث الثقافي المختلف للشعب القطري، كما تعمل القناة على تنمية المجتمع وتوعية فئاته للمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 ، بالإضافة إلى تعزيز قيم الفضيلة والإيجابية وأصالة التراث القطري وتنميته، ودعم التواصل الاجتماعي وتغذية روح المنافسة والإبداع. بين الشباب بشكل خاص وغيرهم بشكل عام.

تقديم كل ما هو مفيد ومشارك في إطار عام يوازن ويجمع بين الترفيه والفائدة باستخدام أحدث تقنيات الإنتاج، وتهدف القناة إلى المساهمة في نهضة قطر من خلال تنمية الهوية الوطنية والثقافية لشعب قطر ،والعمل على تنمية المجتمع وتوعية فئاته بما يسهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

برامج قناة الريان القديم
قناة الريان القديم

 

ونشر قيم الفضيلة والإيجابية وأصالة التراث القطري وتنميته، ودعم التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وإذكاء روح المنافسة والتفكير الإبداعي لدى فئة الشباب بشكل خاص وفئات المجتمع بشكل عام، وجمع كل ما هو مفيد أو مفيد أو ممتع معًا في إطار عام يوازن ويجمع بين الترفيه والاهتمام.

تردد قناة الريان القديم

استخدام أحدث تقنيات الإنتاج والبث لتكون القناة الأكثر شعبية لأهل قطر والشريك المحلي للمجتمع في دعم التنمية المستدامة وتحقيقها ضمن رؤية قطر الوطنية 2030، ونشر الوعي من خلال المشاركة المجتمعية والشخصية، كما تقدم القناة بمشاركة الفرق العلمية والفنية من جامعة قطر العربية المفتوحة وبرعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، سلسلة مبنية على الإنجازات التكنولوجية والعلمية وتسليط الضوء على المواهب القطرية من خلال شاشة القناة بناءً على معايير علمية وتقنية وقيمة إبداعية.

قطر تردد قناة الريان القديم

تم توضيح مفهوم الهوية الوطنية القطرية في قصيدة السفارة، وهو ينطلق من الفكرة التي نقلها الشاعر أن قطر دولة تفتخر بماضيها وأصالتها  وسباق الشعوب العظيمة نحو التقدم، مع التمسك بهويتها وقيمها، دعم إنشاء مجتمع يقدر التنمية المستدامة وروح ريادة الأعمال، مواكبة ومتابعة ما تم تحقيقه من رؤية قطر 2030 عتمدت القناة الأطر التالية :

  • تبني الأفكار الإبداعية كمقدمة ومنهج : التفكير والتخطيط وتقديم الأفكار.
  • يتجسد الإبداع في المكان الذي يجسد احترام الآراء، حيث يتم دمج تضارب الأفكار والخبرات، لتحقيق قوة العمل الجماعي.
  • العمل على بناء شراكة قوية وإلهام المشاهدين للتفكير بإيجابية في الحياة والتخطيط والعمل من أجل المستقبل.

أولاً: وظيفة التنمية: تكوين اتجاهات واتجاهات وعادات تدعم العلاقات الصحية والسعيدة في المجتمع وتوجهها نحو ما يصلح للتنمية (الهوية الوطنية التراث ،مهارات الناس ومواهبهم ،ريادة الأعمال).

تردد قناة الريان القديم

ثانيا ً: وظيفة التوعية : تنمية المعلومات وتأمين التربية في (الدين ،المعرفة ،المعلومات العامة ،البيئة ،الصحة ،التراث ).

ثالثا ً: وظيفة الترفيه : الهوايات ،الفنون الثقافية ،المسابقات ،التسلية ،الدراما ،الكوميديا ​​،الترفيه.