تردد قناة الشرق بلومبيرغ HD للاخبار

تردد قناة الشرق بلومبيرغ HD للاخبار
قناة الشرق بلومبيرغ

تعد قناة اقتصاد الشرق مع بلومبرغ هو النظام المتخصص في الاقتصاد في الشرق وينشر الموقع الأخبار باللغة العربية عبر منصات متعددة، تأسست خدمة الأخبار المالية والاقتصادية في الشرق في 25 مارس 2019، من خلال نشر المحتوي الإعلامي والإخباري بلومبرغ، يسعى إلى أن يصبح المصدر الأول للأخبار الاقتصادية والمالية وأخبار الشركات في المنطقة من خلال نشر المحتوى من خلال منصات مختلفة ، مثل وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة الخاصة بشركة الشرق وقناة الشرق على موقع يوتيوب.

يستطيع فريق الشرق الوصول إلى جميع محتويات Bloomberg، بما في ذلك المحتوى الاقتصادي وتحليل بيانات السوق، إلى جانب الأخبار المحلية والتحليلات من أكثر من 2700 صحفي ومحلل اقتصادي حول العالم.

تصل تغطية بلومبرج لخدمة الاقتصاد الشرقي إلى الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم من خلال برامج تلفزيونية خاصة، فضلاً عن منصة إلكترونية مخصصة بالكامل لنشر أخبار وتحليلات الشركات والأسواق والتطورات الاقتصادية التي تؤثر على المنطقة ومصالح المستثمرين.

قناة الشرق بلومبيرغ

الشرق للاخبار هي مؤسسة مستقلة مملوكة لشركة الشرق للخدمات الإخبارية المحدودة، وهي مرتبطة بالمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وهي أكبر مجموعة نشر في الشرق الأوسط بأكثر من 16 مطبوعة ومنصة رقمية مثل صحف الشرق الأوسط، عرب نيوز، الاقتصادية، مستقل عربي، الراجل، سيدتي وغيرها الكثير.

تردد قناة الشرق بلومبيرغ HD
قناة الشرق بلومبيرغ

يقع مقر الشرق للاخبار في الرياض ولها مكاتب رئيسية في الإمارات العربية المتحدة وواشنطن العاصمة، بالإضافة إلى المقرات الرئيسية والاستوديوهات في القاهرة وأبوظبي،  كما أن لديها مجموعة من المكاتب الإقليمية والمراسلين في العواصم والمدن الكبرى في المنطقة والعالم بالإضافة إلي محررين ومراسلين في تلفزيون بلومبيرغ، ونقدم لكم ترددات القناة وهي كالتالي :

تغطية : الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : نايل سات SD التردد المُحدّث

التردد11277
الاستقطابVertical عمودي
معدل الترميز Symbol Rate – 27500
معدل الخطأ FEC 5/6
القمرEutelsat 7WA
تعديلDVBS

عرب سات HD

القمر
تعديل
التردد
الاستقطاب
معدل الترميز
معدل الخطأ

هوت بيرد HD

القمر
تعديل
التردد
الاستقطاب
معدل الترميز
معدل الخطأ

نايل سات HD

القمر
تعديل
التردد
الاستقطاب
معدل الترميز
معدل الخطأ