تردد قناة النهار الجزائرية الجديد Tv على جميع الأقمار

تردد قناة النهار الجزائرية الجديد Tv على جميع الأقمار
تردد قناة النهار الجزائرية الجديد

قناة النهار الجزائرية  بدأت عام 2012، بأول نشرة إخبارية قدمها الثنائي الإعلامي “رياض بن عمر” و “نور اليقين المغريش” ، وبدأت القناة بثها من الجزائر العاصمة على القمر الصناعي نايل سات وهي قناة متخصصة في المحتوي  السياسي والرياضة والثقافة في الجزائر، برامجها عبارة عن مزيج من النشرات الإخبارية والأخبار الرياضية والاقتصادية في الجزائر، وكذلك أخبار الصحف الوطنية، والتي يتم من خلال برنامج قهوة وجرنان، خلال شهر رمضان تغيرت شبكة برنامجه بالكامل لتتحول إلى قناة متنوعة بتقديم الأفلام والمسلسلات والجلسات الترفيهية.

قناة النهار الجزائرية

وتحظى القناة بمتابعة واسعة بين المشاهدين الجزائريين، وفي عام 2019 اعتبرت قناة النهار من أكثر القنوات متابعة في الجزائر منذ إنشائها، حيث بلغ عدد مشاهديها 10 ملايين مشاهد، وهي قناة مشهورة جدا في الجزائر وهذه الشمولية ساعدت الملايين من الناس في الجزائر وكذلك العرب على مشاهدتها.

النهار Tv
تردد قناة النهار الجزائرية الجديد

 

وهي واحدة من القنوات العديدة التي حصلت على أكثر الأصوات باعتبارها القناة الأكثر شعبية في الجزائر. قنوات مثل Algérie Premiere و Algérie Sport 2 وما إلى ذلك.

تردد قناة النهار الجزائرية

وتقدم محتوى متنوع يضم العديد من المسلسلات والبرامج الجزائرية والعربية، القناة تولي اهتماما كبيرا بالشأن الجزائري ومتابعة التطورات السياسية في الجزائر وجميع أنحاء العالم، يطلع الجزائريين على الأخبار في البلاد وفي بقية العالم، وكذلك عن الأمور الرياضية والفنية والسياسية والثقافية، والجانب الترفيهي يتميز بشكل كبير بعرض الأفلام والمسلسلات وخاصة في شهر رمضان، كما توجد على الفيس بوك صفحة تعرض كل الأخبار والبرنامج.

تم الإعلان عن تردد جديد لقناة النهار الجزائرية وتم إيقاف التردد القديم على النايل سات، ولمتابعة كل ما يتعلق بالقناة، يتم عرض صفحتها الرسمية سواء على فيسبوك أو عبر تويتر، والتردد المعلن حديثًا هو :

تردد القناةالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل الأستقطاب
10922نايل سات27500عمودي