تردد قناة بطوط الجديد على النايل سات hd

تردد قناة بطوط الجديد على النايل سات hd
تردد قناة بطوط وكوكيز

تعد قناة بطوط من القنوات التي لا يستغني عنها أي منزل عربي به أطفال، حيث تعتبر من القنوات التي يعشقها الأطفال لما تعرضه من برامج وأغاني شيقة تناسب عمرهم على مدار الساعة، ويبحث الآباء والأمهات عن قناة بطوط بشكل دائم لتنمية مهارات الأطفال وتنمية الأفكار لديهم، وغرس فيهم المبادئ والقيم النبيلة، وتصنف القناة من القنوات الترفيهية المخصصة للأطفال، وفي السطور التالية نسلط الضوء على قناة بطوط والتردد الجديد للقناة بعد تعديله حيث تسعى القنوات لتغيير الترددات لنقل المحتوى بجودة أعلى وحتى لا تتعرض للتشويش.

قناة بطوط

نجحت قناة بطوط في أن تكون على صدارة القنوات المميزة للأطفال في الوطن العربي نظار للمحتوى الذي تقدمه على مدار الـ 24 ساعة، الذي يتناسب مع كافة الفئات العمرية للأطفال وتعمل على تنمية مهاراتهم بشكل كبير، مستعينة بأفلام الأنيمي المميزة المدبلجة للغة العربية والتي يعشقها قطاع كبير من الأطفال، وحصلت على ثقة الجمهور في الوطن العربي وخاصة من الآباء والأمهات، وتعرض عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الترفيهية الكرتون التي تساعد الأطفال في التعايش مع البيئة الخارجية وفي فهم المحيطين به وتقديم محتوى يجعل الطفل لديه رغبة كبيرة في متابعتها طوال اليوم.

تردد قناة بطوط hd
تردد قناة بطوط الجديد

وتحرص القناة على تقديم المحتوى بدون وجود أي مشاهد خارجة، وتعمل فقط على توصيل بعض المعلومات الحياتية للطفل بشكل صحيح وخالي من أي انحراف أخلاقي ولا مخالف للتعاليم الدين، بهدف الحفاظ على أخلاق الطفل والبعد عن الانحراف بشتى الصور.

تردد قناة بطوط

يمكن استقبال التردد الجديد الخاص بقناة بطوط الفضائية على النايل سات بكل سهولة، حيث حرصت الإدارة المسؤولة عن تطوير القناة عن توفر بعض الطرق البسيطة والسهلة التي تجعلها الأكثر مشاهدة ويكون أي شخص قادر على تثبيت التردد بكل سهولة على الرسيفر، حيث أصبحت القناة في فترة وجيزة من أشهر القنوات الموجودة المخصصة للأطفال خاصة وأن القناة توفر قناة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث توفر من خلالها كافة الحلقات من المحتوى المخصص للطفل حيث يمكن إعادة الحلقة أكثر من مرة على مدار اليوم بالإضافة إلى الصفحات المخصصة على الفيسبوك وتويتر والتي تحظى بمتابعة من قبل الملايين حول العالم.

تردد قناة بطوط الجديد نايل سات

تعمل قناة بطوط للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، وعمل القائمون عليها على تعديل التردد، لإضافة بعض التعديلات على القناة وإضافة المزيد من الجودة وطابع مميز لدى المشاهد في الوطن العربي ويمكن استقبال القناة على التردد التالي :

القمر الصناعينايل سات
التردد11594
معامل الترميز27500
الاستقطابأفقي

مميزات قناة بطوط كيدز

تمتاز قناة بطوط الفضائية بالعديد من المميزات التي زادت من شعبيتها في وقت قصير ومن أهم هذه المميزات ما يلي :

  • تختار القناة المحتوي البرامجي الخاص بها بكل عناية بما يتناسب مع الجمهور المستهدف من الأطفال للتأثير عليه بشكل إيجابي لتحسين سلوكياتهم بشكل أفضل يخدم المجتمع.
  • تزرع القناة العادات والتقاليد المجتمعية في نفوس الأطفال، وتنمى لديهم الإحساس بالوطنية وتزيد من ارتباطهم بالبيئة العربية عن طريق بث أفلام وبرامج الكرتون المترجمة للغة العربية وفي بعض الأحيان يتم دبلجتها لتسهيل فهمها للأطفال.
  • تبث القناة محتواها بجودة عالية وتختار أفضل أنظمة البث وتستخدم أفضل التقنيات الحديثة التي تساعد في وصول الصوت والصورة بدون تشويش وبشكل واضح.
  • تهتم القناة بمعرفة اهتمامات جمهورها من الأطفال عن طريق رصد الآراء عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي وتراجعها وتتخذ منها وسيلة لتحسين هيكلها الإعلامي وخريطتها البرامجية.
  • تقدم القناة محتواها بشكل مجاني على مدار الـ 24 ساعة بدون تشفير أو توقف.

وتشجع القناة على تعلم حروف اللغة العربية والأرقام وتنمي لدى الأطفال مهارات اللغة وتعلمهم الكتابة والقراءة عن طريق البرامج التربوية، كما أن توجه التعليمات والإرشادات إلى الأطفال عن طريق اختيار الأغاني المميزة التي تشكل في أذهانهم ذاكرة رقمية يسترجعونها في أي وقت.