تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات بجود HD أقوى أفلام كرتون للأطفال Tom&Jerry

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات بجود HD أقوى أفلام كرتون للأطفال Tom&Jerry

تردد قناة توم وجيري الجديد الذي يريد معظم الأباء أن يقتنيها ضمن قنوات الأطفال، لأن قناة توم وجيري 2021 من القنوات التي يرغب الجميع مشاهدتها صغاراً وكباراً، لذلك يقدم موقعنا أحدث تردد قناة tom and jerry على النايل سات.

قناة توم وجيري 2021

تتميز قناة توم وجيري بتقديم محتوى مميز وهادف ، ومن ضمن الأفلام الكرتونية الهامة التي شهرت القناة، وجعلتها مميزة ضمن قنوات الأطفال الأخرى، هو حلقات كرتون توم وجيري الذي أُصدرت جميع حلقاته عام 1940م، وكان كاتب هذا العمل هو العظيم باربيرا، ومخرج العمل كان وليام، وصدر هذا الكرتون من أمريكا باللغة الإنجليزية.

تردد قناة توم وجيري 2021

تردد قناة توم وجيري الذي يقدم أجمل حلقات للقط والفأر بجودة فائقة، والذي يصنف من ضمن الرسوم المتحركة الذي يجذب لها معظم الأطفال، وتعمل القناة على مدار اليوم بدون إعلانات مطولة، أو توقف أو تشفير أو تقطيع يجعل المشاهد ينفر ويفر من متابعة القناة.

التردد الجديد قناة Tom and jerry عبر النايل سات

الحصول على قناة توم وجيري لتكون ضمن قائمة قنوات الأطفال التى يعشقها الطفل ويتابعها، فمن خلال البيانات التالية للتردد الجديد يمكن استقبال القناة بكل سهولة، وجاءت بيانات التردد كما يلي.

  • التردد : 11355.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

ختاماً نكون عرضنا لكم كل معلومات قناة توم وجيري الفضائية 2021، كما قدمنا لكم عبر موقعنا التردد الجديد قناة tom and jerry 2021 على النايل سات.