“التقط “تردد قناة سكاي نيوز عربية على نايل سات وهوتبيرد

“التقط “تردد قناة سكاي نيوز عربية على نايل سات وهوتبيرد
تردد قناة سكاي نيوز HD

قناة سكاي نيوز  قناة فضائية إخبارية عربية تبث من أبو ظبي، وتمخضت سكاي نيوز عربية في إطار مشروع إستثماري مشترك بين شركة أبوظبي للاستثمار والمؤسسة الأم شركة سكاي نيوز في عام 2012.

قناة سكاي نيوز البريطانية

وتعتبر sky news arabia من القنوات المهتمة بتغطية أخبار الشرق الأوسط والعالم العربي، مع عدم التحيز، سمحت بتحقيق “سمعة” وباتت في مقدمة القنوات الإخبارية الأكثر إستقطاباً، وتعمتد على التحليل السريع لأبرز القضايا والمستجدات على الساحة العربية والدولية. وتبث برامج سياسية حوارية عديدة. وقناة sky متمكنة في السبق الصحفي وتوفير مصادر يمكن إعتبارها “موثوقة”.

وتضم نشرات سكاي نيوز الإخبارية كل المجالات من السياسية إلى الإقتصادية، الرياضة والتكنولجيا والعلوم، إذ أنها تبث على مدار 24 ساعة، وتطلق خلالها برامج في السياسة مثل “غرفة الأخبار” إذ يتم في كل حلقة التعرض لقضية ما، كما تشتهر بأفلام الوثاقيات سواء تلك المتعلقة بحاضرنا أو حتى المرتبطة بالتاريخ وأحداث سابقة.

وأطلقت نيوز مكاتبها في معظم دول الشرق الأوسط، مع إمتلاك مكتبين في كل من لندن وواشنطن.

تردد قناة سكاي نيوز عربية 2024

القمرالترددمعامل تصحيحترميز
نايل سات119775/627500
عرب سات119963/427500
هوت بيرد117463/427500

وتقدم سكاي نيوز عربية محتوى أخباري شامل تجتذب به أكثر من 54 مليون أسرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يشمل خدمة معرفة أخبار الطقس والعملات العالمية، ويمكن إلتقاط بث القناة بجودة hd أو sd على كل من الأقمار التالية عرب سات  وهوتبيرد ونايل سات.