تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah على قمر النايل سات وعربسات وطريقة ضبطه

تردد قناة طيور الجنة  Toyor Aljanah على قمر النايل سات وعربسات وطريقة ضبطه

تردد قناة طيور الجنة هو من أكثر الترددات طلبًا من بين قنوات الأطفال، حيث أن أولياء الأمور يثقون تمام الثقة في مؤسسين تلك القناة لأن المحتويات مناسبة للأطفال وتعلمهم أشياء قيمة وتعليمية، ويحبها الأطفال والكبار ويستمتع العديد منهم بالمشاهدة.

تردد قناة طيور الجنة

تردد القناة هو ١١٣١٠، ومعامل تصحيح الخطأ ٤/٣، على استقطاب رأسي ومعامل الترميز٢٧٥٠٠

لماذا يبحث الناس عن تردد قناة طيور الجنة

يرتبط سماع جملة تردد قناة طيور الجنة بالفرح والسعادة لدى الصغار فهي تقدم مغامرات وحكايات غنائية مسلية للأبطال المحبوبين والمتمتعين بشعبية كبيرة، فمن منا لا يعرف عائلة المقداد جاد وإياد وجنى والمعتصم والوليد وعمو خالد وزوجته مروة، وأبناء إبراهيم السيلاوي جوان وليليان والنونو الصغير.

محتويات القناة تدور حول مقاطع فيديو بها أغاني لمواقف ويوميات من حياة الأبطال تعرض على الأطفال لتبين لهم العديد من الآداب والسلوكيات والمعاملات الإسلامية بالإضافة للجانب التعليمي للبيئة المحيطة والحروف الأبجدية العربية والإنجليزية والألوان والعديد من الأغاني الترفيهية المسلية.
يستطيع الآباء والأمهات الاعتماد على القناة في تسلية الأطفال دون الخوف من محتويات سيئة أو سلوكيات غير لائقة قد يشاهدها أطفالهم.

ونظرًا لعمر القناة الطويل نسبيًا فقد ارتبط الأطفال بنجوم قناة طيور الجنة ويحرصون على البحث عن تردد قناة طيور الجنة ففد تم إنشاء القناة في عام ٢٠٠٨، ووقتها كان يغني فيها نجوم اصبحوا الآن شباب ومشاهير من قبل جمهور تربى معهم شيئًا فشيئًا مثل وليد ومعتصم أبناء الأردني من أصل فلسطيني خالد المقداد مؤسس القناة وديمة بشار.