تردد قناة عمان الرياضية الجديد

تردد قناة عمان الرياضية الجديد

تعتبر قناة عمان الرياضية من أشهر القنوات المتخصصة في الرياضة في الوطن العربي، حيث تقدم الكثير من البرامج اليومية وتقدم متابعة مستمرة للأحداث الرياضية اليومية في عمان مثل دوريات كرة القدم وأخبار المنتخب العماني لكرة القدم، وتبث القناة محتوى متنوع بشكل يومي، وتساعد القناة على زيادة المتعة الرياضية خاصة وأنها تمتلك شعبية واسعة بعدما لاقت استحسان الجمهور بعدما محتواها المميز حيث تنقل البرامج الرياضية بصورة يومية والأخبار الكروية.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على قناة عمان الرياضية والتردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية بالإضافة إلى مميزات قناة عمان الرياضية وغيرها من المعلومات الهامة.

قناة عمان الرياضية

تم إطلاق البث الأول لقناة عمان الرياضية على الكثير من الأقمار الصناعية عام 2013، ومن ذلك التوقيت تحظى القناة على مكانة كبيرة بين القنوات الفضائية في سلطنة عمان وفي الوطن العربي المتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي، حيث حصلت منذ بدايتها على ثقة المشاهدين وعلى مشاهدات عالية في عمان من المهتمين بالشأن الرياضة وامتدت شعبيتها إلى البلدان العربية، وذاع صيتها بين القنوات الرياضية الأخرى بشهرتها العالية، خاصة وأنها تقدم الكثير من البرامج التي تناقش القضايا الرياضية المعاصرة بالإضافة إلى اهتمامها بكرة القدم وتنقل النشاط الكروي على المستوى المحلى والدولي.

تردد القنوات العمانية
تردد قناة عمان الرياضية SD

 

وتغطي قناة عمان الرياضية كافة مباريات كرة القدم على المستوى المحلي والعالمي بشكل مميز حيث تقلها بإستديو تحليلي لكافة المباريات مع كبار المشاهير والنقاد في الكرة لتحليل المباريات.

مميزات قناة عمان الرياضية

حصلت قناة عمان الرياضية، على المكانة الهامة والمميزة بين القنوات الفضائية الرياضية المميزة في الوطن العربي لما تمتاز به بالكثير من المميزات والتي جاءت أهمها على النحو التالي :

  • تقدم قناة عمان الرياضية المحتوى الرياضي على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف للبث، حيث يمكن للمشاهدين متابعتها في كافة الأوقات على مدار اليوم ومتابعة البرامج المميزة التي تقدمها القناة.
  • تستخدم القناة جميع التقنيات الحديثة والأنظمة التكنولوجية ما يساعد في ظهور القناة على أعلى جودة وأفضل صورة وبجودة فائقة والذي يزيد من متعة المشاهدة.
  • تنتهج القناة من انطلاقها منذ سنوات سياسة الحيادية من كافة الفرق الرياضية العمانية، حيث تقدم المحتوى دون أن تنحاز إلى فريق من الفرق الرياضية  دون الآخر والذي ساعد من شعبية القناة.
  • تراعي قناة عمان الرياضية فروق التوقيت بين كافة الدول العربية، حيث تحرص على أن يتابع المشاهدون في الوطن العربي المحتوى الرياضي في الوقت المناسب لدولته.
  • تحرص القناة على إجراء الكثير من التحديثات على الترددات الخاصة بها على كافة الأقمار الصناعية وذلك حتى تقدم محتوى بدون تشويش وبصورة أوضح وبجودة عالية.

تردد قناة عمان الرياضية 

يبحث الكثير من المشاهدين في عمان وفي الوطن العربي، عن أحدث تردد لقناة عمان الرياضية لمتابعة النشاط الرياضي في عمان ومتابعة الدوري المحلي بجانب عرضها العديد من العروض التلفزيونية الممتعة والبرامج بجانب تقديمها العديد من النشرات الأخبارية على مدار اليوم لزيادة متعة المشاهدين.

وحصلت القناة على نسبة مشاهدة عالية وأصبحت من القنوات المحلية الهامة لكافة المهتمينن بكرة القدم حيث تذيع القناة كافة المباريات والبطولات والمسابقات الرياضية وتستعين بأفضل المحللين في كرة القدم في عمان إضافة إلى الحوارات الخاصة التي تجريها بالإضافة إلى المميزات التقنية الخاصة بالصورة الواضحة والصوت الناقي واستمرار القناة في البث على مدار الـ 24 ساعة بدون تقطيع أو تشويش، وحرصت القناة على تواجدها على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات لإعطاء فرصة لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في المحتوى المتميز، ويمكن للمشاهدين متابعة القناة من خلال ضبط أجهزة الاستقبال من خلال الضبط التالي :

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
نايل سات12111275004/3عمودي
عرب سات12456275004/3عمودي