تردد قناة كرتون نتورك بالعربية cn الجديد

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية cn الجديد
تردد كرتون نتورك الجديد

تقدم قناة كرتون نتورك بالعربية الكثير من البرامج المميزة التي تتاسب مع كافة فئات الأطفال على مدار الـ 24 ساعة، وحققت القناة شهرة واسعة على المستوى العربي والعالمي، بفضل المحتوى الذي تقدمه الذي مكنها بأن تكون على قائمة القنوات نفس ذات التخصص، ولجأت القناة إلى تغيير ترددها وذلك بهدف الحصول على أعلى جودة ممكنة وحتى يكون الصورة أوضح والصوت أوضح، ولعدم التعرض إلى التشويش، وهناك الكثير من المشاهدين يبحث عن التردد الجديد من أجل تحميلها على أجهزة الاستقبال.

وفي التقرير  التالي نسلط الضوء على قناة كرتون نتورك بالعربية والتردد الجديد للقناة بالإضافة إلى كيفية تنزيل قناة كرتون نتورك وغيرها من المعلومات المتعلقة.

تردد كرتون نتورك الجديد

تعد قناة كرتون نيتورك بالعربية، من أهم القنوات التلفزيونية على المستوى العالمي والمتخصصة في تقديم محتوى خاصة بالأطفال والمراهقين في الدول العربية والعالمية، وتقدم المحتوى بشكل مجاني وهى تابعة إلى شبكة كرتون نتورك العالمية، وتقدمها برامجها باللغة العربية إلى جميع الدول بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وتمتلك شركة ترنر بردوكاستيج سيستم العالمية قناة كرتون نتورك بالعربية، وأطلقت القناة باللغة الغربية في العاشر من شهر أكتوبر عام 2010، ولم يستغرق في الوقت الكثير حتى حازت على شعبية واسعة في الوطن العربي وتعمل من خلال ستوديوهات القناة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة حيث تزاممن إطلاق القناة مع افتتاح مكتب تيرنز العالمي للبث النظامي في مدينة دبي للإعلام.

كرتون نتورك
تردد كرتون نتورك الجديد

 

وفي عام 2011 أعلنت الشركة المالكة إعتزام قناة كارتونيتو البريطانية الموجهة للأطفال في عمر ما قبل الدراسة في شمال إفريقيا وفي منطقة الشرق الأوسط، حيث توسع انتشار القناة ليصل إلى أكثر من 125 مليون منزل في 112 دولة، وفي شهر سبتمبر من العمر نفسه بثت القناة برامجها بشكل فقرة صباحة على قناة نيتورك بالعربية، وتوقفت القناة عدة سنوات من الفترة 2014 حتى 2019 وعادت في الرابع والعشرين من شهر مارس 2019 للعمل بشكل مجاني مرة أخرى.

ووقعت قناة نيتورك بالعربية، في عام 2015 صفقة ضخمة مع مجموعة بي إن الإعلامية القطرية، حيث انتقل كل من كرتون نيتورك مينا ونيتورك إفريقيا ليكون جزء من قنوات بي إن العالمية، وأغلقت الشراكة نسخة الإتش دي من القناة على خدمة هيا لايف ومازالت القناة تعمل بدون تشفير بشكل مجاني بدون أي رسوم.

تردد قناة CN بالعربية الجديد

عدلت قناة كرتون نتورك بالعربية، الترددات الخاصة بها خلال الفترة الماضية لتعديل جودة البث وحتي تتمكن من إدخال العديد من التعديلات على القناة، حيث تهتم القناة بإذاعة كل جيد الأعمال المناسبة للأطفال على مدار الساعة، ويمكن للمشاهدين مشاهدة القناة على القمر الصناعي نايل من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي :

القمر الصناعيتردد القناةالاستقطابمعدل تصحيح الخطأمعامل الترميز
نايل سات11277أفقي3/427500
عرب سات11747أفقي3/427500
ياه سات12130عمودي8/927500

 

 تردد قناة كرتون نتورك بالعربية 

يمكن للمشاهدين تحميل قناة نتورك بالعربية ومتابعة المحتوى المتميز المخصص للأطفال من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • الضغط على زر القائمة الموجود في ريموت الرسيفر الخاص باستقبال القنوات.
  • الذهاب إلى الإعدادات ومنها يتم اختيار كلمة التركيب.
  • الضغط على كلمة التثبيت اليدوي ومنها يتم إضافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال التردد والقمر الصناعي بالإضافة إلى معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  • الضغط على كلمة البحث والانتظار قليلا حتى يتم تحميل القناة وحفظها وسط القنوات.