تردد قناة لنا السورية TV الجديد HD

تردد قناة لنا السورية TV الجديد HD
تردد قناة لنا الجديد نايل سات

حققت قناة لنا السورية شهرة كبيرة وشعبية واسعة في سوريا وفي الوطن العربي، على الرغم من حداثة الانطلاق حيث بدأ البث التجريبي لها في الحادي عشر من شهر مايو لعام 2018، وذلك بفضل المحتوى المتميز الذي تقدمه بسلسلة كبيرة من البرامج الترفيهية المميزة المناسبة لكافة الأعمار السنية وتتناسب مع الأسرة العربية حيث تعرض محتوى يتماشى ويحترم الذوق العام ولا يتنافى مع الأخلاق حيث تحرص إدارة القناة على خلو المشاهد من الأمور المخالفة.

ونتعرف في التقرير التالي على قناة لنا السورية، وأشهر البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة، وتردد قناة لنا الجديد وتردد القناة الاتش دي بالإضافة إلى قناة لنا بلاس وغيرها من المعلومات المتعلقة.

تردد قناة لنا

تمتلك قناة لنا السورية شعبية وجماهيرية كبيرة في سوريا وفي الوطن العربي، حيث تعرض من انطلاقها منذ 3 سنوات العديد من المسلسلات الدرامية الرائعة وتكون أغلبها برامج ومسلسلات وأفلام سورية، والبرامج الفنية وأحيانا تعرض بعض البرامج السياسية وتنقل صورة حية من الشارع السوري بمختلف المدن والمناطق في سوريا.

تردد قناة لنا السورية القديم
تردد قناة لنا الجديد نايل سات

 

وتعمل إدارة القناة على إضافة العديد من البرامج لتناسب كافة فئات المجتمع العربي، ولديها العديد من قنوات التواصل مع الجمهور حيث تخصص صفحات لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وغيرها كما أنها لها صفحة رسمية لها على موقع الفيديو العالمي اليوتيوب، وحصلت من قبل على تكريم من شركة جوجل العالمية بسبب ارتفاع نسب المشاهدة التي حققتها القناة خلال الفترة الماضية.

تردد قناة لنا السورية

تناقش قناة لنا السورية العديد من القضايا الهامة الساخنة سواء على المستوى السوري أو المستوى العربي، وتقدم الكثير من البرامج المميزة على مدار الساعة ومن أشهر البرامج التي تقدمها القناة ما يلي: “شو القصة، حكايتي، الطبخ، فيه أمل، محلولة، أدم ومايا، خبار وسرار، قصة حلم، منقدر، راحت علينا، لازم نحكي، وسيبيا”.

أما المسلسلات فتعرض القناة في الوقت الراهن العديد من الأعمال الدرامية التي تلقى شعبية ومتابعة قوية وواسعة على المستوى السوري والعربي ومن أشهر هذه المسلسلات: “الحرملك الجزء الثاني، ومسلسل عطر الشام الجزء الثاني، وجريمة في الذاكرة، وبنات العلية، وتخت شرقي، والفصول الأربعة الجزء الأول، وخان الحرير الجزء الأول، وببساطة، وراحت علينا”.

وحققت القناة مشاهدات واسعة في شهر رمضان الماضي بعد أن عرضت باقة رائعة من المسلسلات مثل ” هارون الرشيد، على صفيح ساخن، وعندما تشيخ الذئاب، والكندوش، وشارع شيكاغو، وورد أسود، وخريق العشاق”.

تردد قناة لنا الجديد

حرصت إدارة قناة لنا السورية على التواجد بثلاث قنوات على القمر الصناعي نايل سات من أجل إتاحة الفرصة لجمع المتابعين في مشاهدة برامج القناة على مدار الساعة، حيث أطلقت قناة جديدة لتبث برامجها بجودة إتش دي حيث تتميز بالجودة العالية والصورة الأكثر وضوحا والصوت الأكثر نقاءا، ولم تتوقت القناة عن هذا الحد حيث أطلقت قناة لنا بلاس لتكون ضمن قنوات شبكة لنا السورية، لتقدم أكبر عدد ممكن من البرامج والمسلسلات التي يعشقها المشاهدون على مدار الساعة، ويمكن متابعة القنوات من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بالمشاهدين عبر التردد التالية :

القناةلنالنا HDلنا بلاس
القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل سات
التردد123601137312226
الاستقطابأفقيأفقيعمودي
معدل الترميز275002750027500
معدل تصحيح الخطأ5/65/65/6