تردد قناة ماجد للاطفال على قمري عرب سات ونايل سات

تردد قناة ماجد للاطفال على قمري عرب سات ونايل سات
تردد قناة ماجد كيدز HD

قناة ماجد للاطفال من أفضل القنوات التي تساعد الطفل على القيام بالسلوك الأفضل. وزيادة وعيه امام ظروف الحياة، وذلك في محتوى يمزج خلاله التعليم والتسلية “معاً” يكون اقرب إلى عقل الطفل.
وتشتهر القناة بأفلام الرسوم المتحركة مثل ماجد، فضولي، النقيب خلفان، والتي تركز على المتعة والتثقيف في آن واحد.

وتبث فضائية ماجد كيدز إنتاجات من البرامج التعليمية المبنية على التجربة والمخصصة للأطفال مثل: أبطال الغد، روبتك، ريشة، أرقام وألوان. وتجتذب بهذه المجموعة من البرامج إهتمام الأطفال الصغار وتحفز لديهم روح المثابرة وتعزيز الإبتكار. كما يتم بث خطة بث مشتركة للوثائقيات مع قناة ناشونال كيدز. وهي القناة الأخرى المتميزة بوثائقيات، تستهدف كافة المجالات.

تردد قناة ماجد للاطفال 2024

يمكن إلتقاط بث إشارة قناة ماجد الفضائية من خلال قمري Nilesat و”عرب سات، بجودة SD أوHD المتوفرة. وتظهر القناة تحت إسم Majid Kids في قائمة القنوات.

القمرالترددتصحيحترميز
عرب سات118043/427500
نايل سات124672/327500

ومما لاشك سيتاح لمتابعي قناة ماجد ،من الأطفال، نضوج ذهني يخولهم للقيام بأفضل الممارسات، وأخذ الطفل نحو عالم من الإيجابية وتعزيز حيثيات التعامل مع محيطه من العائلة والأصدقاء بشكل مناسب. لذلك يلجأ أولياء الأمور الى تمكين أبنائهم من مشاهدة قناة ماجد التي ستساهم ليكون الطفل “أكثر أهلية”.

وكان الإنطلاق الفعلي لقناة ماجد في 2015 حيث تبث من مقرها في أبو ظبي وذلك في ساعات للبث التلفزي المتواصل على مدار اليوم. والقناة أساساً مستمد إسمها وفقاً لمجلة ماجد الأشهر في الخليج، والإماراتية.