تردد قناة MBC3 الجديد ام بي سي 3 نايل سات وعرب سات

تردد قناة MBC3 الجديد  ام بي سي 3 نايل سات وعرب سات
قناة ام بي سي 3

تردد قناة الكرتون ام بي سي 3 تردد قناة mb3 على نايل سات التردد الجديد 2019 تردد قناة الأطفال قناة الترفيه والتسلية التي تحقق للأطفال متعة التعلم والثقافة وتقدم قناة ام بي سي 3 برامج مميزة مسلية وهادفة في شتى المجالات وتعرض العديد من أفلام الكرتون المسلية فهي في كل بيت حيث تستهدف هذه القناة جميع الفئات العمرية المختلفة وتهتم قناة mpc3 بعرض الأفلام الكرتونية المختلفة.

تردد قناة MBC3 الجديد على النايل سات

قدمت قناة ام بي سي 3 العديد من الأفلام الكرتونية الشيقة والممتعة وحققت العديد من الإنجازات الباهرة فهي قناة حقاً رائعة ومسلية ومفيدة أيضاً لما تقدمه من أفلام كرتونية مسلية فالقناة بمحتوياتها تناسب جميع الأذواق وتقوم القناة بعرض العديد من البرامج المسلية التي تهتم بالمسابقات وتقدم العديد من الجوائز للفائزين بتلك المسابقات فالطفل يشاهد الأفلام الكرتونية مما يؤدي إلى توسيع خياله وتنمية الذكاء عند الأطفال في مختلف أعمارهم.

تردد قناة MBC3 الجديد

حيث بإمكانكم مشاهدة أفضل البرامج والأفلام الكرتونية التي تناسب الأطفال في جميع مراحلهم العمرية المختلفة عبر قناة إم بي سي 3 حيث نقدم لكم أحدث ترددات القنوات باستمرار ونقوم جاهدين بمتابعة أحدث ترددات القنوات لحظة بلحظة حيث تعتبر شبكة إم بي سي من أضخم القنوات العربية التي تضم العديد من القنوات لديها : MBC 1 – MBC 2 – mbc action – MBC MAX – MBC MAX – MBC4 – MBC دراما.

القمر الصناعينايل سات
الاستقطابرأسي
تردد القناة11470
معدل الترميز27500
معامل التصحيح5/6

تردد قناة mpc3 على نايل سات

أطلقت مجموعة الشرق الأوسط MBC مبادرة تهدف إلى بناء علاقات عمل أوثق بين هوليود والشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) ، The Communities Commaboration (CCC) هي جمعية بين القطاعين العام والخاص لمديري وسائل الإعلام والترفيه العالميين أنشأتها إم بي سي في لوس أنجلوس بواسطة شراكة مع مدرسة الفنون بجامعة جنوب كاليفورنيا (USC)، يأتي ذلك بعد شراكة MBC لأول مرة مع مدرسة وسائل الإعلام الخاصة في عام 2016 لتنظيم تجمعات صناعة الترفيه وبرامج التبادل المهني بهدف تعزيز التسامح من خلال سرد القصص الإيجابي في العالم العربي،من المقرر أن تتخرج مجموعة من 17 مؤلف ومنتج تلفزيون عربي من ورش العمل المتخصصة المتخصصة التابعة لجامعة جنوب كاليفورنيا مع كبار مشاهير هوليود بتمويل من وزارة الخارجية الأمريكية.

القمر الصناعيعرب سات
الاستقطابرأسي
تردد القناة11270
معدل الترميز12322
معامل التصحيح5/6

ام بي سي 3 الجديد

شارك في الحدث الذي أقيم مؤخراً في بيفرلي هيلز لإطلاق CCC مشاركون من بينهم سام بارنيت ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إم بي سي ؛ كاثرين كولينز ، مديرة برامج الأفلام والتلفزيون والوسائط الرقمية في وزارة الخارجية الأمريكية ؛ وإليزابيث دالي ، عميد مدرسة الفنون السينمائية التابعة لجامعة جنوب كاليفورنيا، وقال مدير تلفزيون مجموعة MBC علي جابر: “تعد هذه المبادرات متعددة الثقافات ذات أهمية بالغة بالنسبة لنا ، لا سيما في هذا المناخ الإعلامي الحالي. نريد أن نوفر الفرصة لكل من كيانات الإنتاج التلفزيوني في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاكتشاف الموهبة مع بعضها البعض والعمل على توفيرها للأجيال الشابة التي لم تكن متاحة من قبل.

نؤمن بقوة سرد القصص الإيجابي وتأثيره على المجتمعات في العالم العربي. من خلال تعاون المجتمعات الإبداعية، نطمح إلى توفير فرص جديدة للقصص الملهمة لنشرها عبر وسيلة التلفزيون، وأضاف دالي: “تركز مبادراتنا المشتركة على التقريب بين الثقافات.

تركز ورش العمل المتخصصة لدي القناة على إيجاد أرضية مشتركة في ما يوحدها ، وتبادل أفضل الممارسات والقيم والتفاهم المتبادل بين المجتمعين، نتطلع إلى مزيد من العمل مع مجموعة MBC حول تعاون المجتمعات الإبداعية الجديدة.