تسريب أول صور لهاتف iPhone 15 Pro Max

تسريب أول صور لهاتف iPhone 15 Pro Max

أفصحت أحدث التسريبات عن هاتف آبل الذي ينتظره المستخدمين iPhone 15 Pro Max ، وتوضح الصور وجود تشابه كبير في التصميم بين الهاتف الجديد والطراز الحالي iPhone 14 Pro Max، مع وجود بعض التغييرات المهمة التي سنوضحها.

تسريب أول صور لهاتف iPhone 15 Pro Max

ووفق ما ذكره المسرب الشهير Ice Universe على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، تظهر الصور الجديدة نظرةً إلى الهاتف من كل الزوايا التي يمكن منها رؤية هاتف iPhone 15 Pro Max . حيث يبدو الهاتف الجديد أصغر ببعض الميليمترات من iPhone 14 Pro مع حافات أنحف للشاشة.

ومن أهم التغييرات التي تظهر من الصور المسربة، هي عدم استخدام هاتف iPhone 15 Pro Max لمنفذ شحن Lightning  حيث حلّ مكانه منفذ USB-C الذي يتم استخدامه في هواتف أندرويد، ويأتي ذلك بعد قوانين الاتحاد الأوروبي التي تعتمد منفذ USB-C لمنتجات شركة آبل الأمريكية من أجد الحد من المخاطر البيئية والحد من نفايات البلاستيك ، وذلك بالإضافة إلى تقليل التكاليف على المستهلكين بالاكتفاء بشاحن واحد فقط.

هذا ويظهر في الصور أن سمك الكاميرا ازداد قليلًا، مما يشير إلى أن كاميرات هاتف iPhone 15 Pro Max ستحصل على  عدسات جديدة،بينما من حيث الشكل ستبقى الكاميرات مثل هاتف iPhone 14 Pro .

إلى ذلك،  سيكون هاتف iPhone 15 Pro Max أكثر راحةً في اليد، مقارنةً بالزوايا الأكثر حدّة في هواتف آبل الحالية.  فمن حيث تغيير انحناء زوايا الهيكل المعدني للهاتف والزجاج الذي يغطيه، حيث ازداد انحناء الزجاج قليلًا نحو الهيكل، كما زاد انحناء زوايا الهيكل نفسه ليشبه أكثر أجهزة اللاب توب MacBook .

وجدير بالذكر أنه ظهرت تعديلات بسيطة على شكل الزرين المسئولين عن الصوت وإيقاف الإشعارات، حيث أصبح زر الصوت لمسيًا أكثر مما كان عليه من قبل. أما زر إيقاف الإشعارات فقد أصبح أصغر حجمًا وأكثر تدويرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام