تسريب مكالمة لأولاد مرتضى منصور تزلزل السوشيال ميديا.. وأول رد من أيمن يونس

تصدر تسريب مكالمة منسوب لأولاد مرتضي منصور، أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور العضو الجديد في مجلس إدارة النادي والتي فازت بانتخابات نادي الزمالك برئاسة والده مرتضى منصور، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تداول النشطاء التسريب مطالبين بالتحقيق العاجل فيه خاصة وأنه احتوى على الكثير من الألفاظ والسباب الغير أخلاقي لرموز نادي الزمالك.

تسريب أمير مرتضى

ويعود تسريب أمير مرتضى منصور إلى ما قبل انتخابات نادي الزمالك والتي فازت بها قائمة والده مرتضى منصور بالكامل لفترة جديدة حتى 2025، حيث تضمن تسريب أمير مرتضى الترتيبات الخاصة بالانتخابات واختيار الأسماء الأفضل لقائمة مرتضى ولكنه أمير في التسريب العديد من الألفاظ والسباب غير الأخلاقي.

تسريب أبناء مرتضى منصور

وفي تسريب المتداول نصح أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، شقيقه أحمد بعدم النزول في الانتخابات على منصب نادي رئيس النادي خشية من رسوبه في الانتخابات ونصحه بأن يخوض كعضو مجلس إدارة وهو ما حدث في الانتخابات بالفعل ونجح أحمد مرتضى ضمن قائمة والده التي اكتسحت الانتخابات، ورفض أمير مرتضى اقتراح أخيه أحمد بترشيح أيمن يونس كنائب لمرتضى منصور، خوفا من مضايقة والده في المجلس الجديد ورحب بأن يكون خالد لطيف نائب وأحمد جلال ولكن بطريقة غير أخلاقية.

أول تعليق لـ أيمن يونس على مكالمة أمير مرتضى

ورد أيمن يونس، الناقد الرياضي الزملكاوي على مكالمة أمير مرتضى منصور المسربة، حيث كتب في تغريدة له على تويتر على الصفحة الرسمية:” “احنا رجاله و أكيد حا اعرف أخد حقي و حق أمي و أولادي، المستشار أحمد جلال بيقولي احتمال فيك. تركيب يقصد، وانا بقوله المحكمه هي اللي تفصل..عزيزي، احنا اتربينا محترمين سفراء مهذبين لنادي الزمالك و مصر و لعبه كره القدم..بس ولا بنهلل و لا بنطبل..و الاهم ما بسبش حقي.فما بالك بحق أمي”.

رد أيمن يونس على التسريب

وذكر أيمن يونس في تغريدته أن أحمد جلال نائب رئيس النادي السابق والقريب من مرتضى غلى احتمالية أن يكون التسريب المنتشر ملفق، ولم يرد أمير ولا أحمد مرتضى منصور على التسريب حتى اللحظة.


تسريب مرتضى منصور

ويعد تسريب مرتضي منصور أو الخاص بأولاده هو الأولى بعد الفوز بانتخابات نادي الزمالك، والتي أجريت يوم الجمعة الماضية والتي فاز فيها مرتضى على أحمد سليمان المنافس له بفارق عدة آلاف صوت وفاز فيها أحمد مرتضى منصور كعضو مجلس إدارة.